أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - رغم مرور عام .. أهالي "فاجية أملج" ينتظرون نقل موقع الكسّارات

انت تشاهد اخبار خليجية - رغم مرور عام .. أهالي "فاجية أملج" ينتظرون نقل موقع الكسّارات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:18 مساءً

باريس نيوز - الشركة موقعها مخالف .. والبلدية لم تتحرّك حتى الآن لتنفيذ وعودها

شكا أهالي حي الفاجية في محافظة أملج، من أن البلدية لم تتحرّك لمعالجة موقع الكسّارات والخلاطات من مكانه الحالي رغم مرور عام كامل على وعودها بإزالة الأضرار التي لحقت بسكان الحي من جرّاء الأتربة والغبار.

وقال الشاكون لـ "سبق": المشكلة مرَّ عليها أكثر من خمس سنوات ولم نتلقَ إلا وعوداً لم تتحقّق حتى الآن وما زلنا قيد الانتظار.

وأضافوا: البلدية أخبرت صحيفة "سبق"، في رمضان من العام الماضي، بأن رئيس البلدية وجّه عاجلاً بإنهاء معاناة الحي، لكن الشركات لا تزال تمارس أعمالها وسط بيئة غير صحية، ونحن على قائمة الانتظار.

وأردف الأهالي: نأمل أن تتفاعل البلدية وتنفّذ ما وعدت به حرصاً على الصحة العامة.

يُذكر أن توجيهات صادرة عام 1434 هـ، تضمنت أنه يجب على البلدية تكليف الشركة بالانتقال من موقعها الحالي إلى أيّ موقع آخر، وأخذ الإقرارات اللازمة عليها، وتطبيق التعليمات بحقها.

أملج.. 5 سنوات وجهات حكومية تغض الطرف عن شركة مخالفة.. والبلدية: مهتمون

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - رغم مرور عام .. أهالي "فاجية أملج" ينتظرون نقل موقع الكسّارات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - رغم مرور عام .. أهالي "فاجية أملج" ينتظرون نقل موقع الكسّارات " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"