أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - بالصور.. "إغاثي الملك سلمان" يواصل توزيع وجبات الإفطار على اللاجئين والمحتاجين بعدة دول

انت تشاهد اخبار خليجية - بالصور.. "إغاثي الملك سلمان" يواصل توزيع وجبات الإفطار على اللاجئين والمحتاجين بعدة دول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:35 مساءً

باريس نيوز - شملت السوريين بلبنان واليمنيين بعدة محافظات والروهينجا بميانمار وبنجلاديش

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة لليوم الخامس عشر توزيع وجبات إفطار الصائم على اللاجئين والمحتاجين، وذلك في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للمحتاجين في عدد من الدول.

ووزع المركز وجبات إفطار صائم للاجئين السوريين في لبنان، حيث تم التوزيع على الأسر السورية اللاجئة في محافظة البقاع منطقة عرسال، وبلغ إجمالي عدد المستفيدين 1500 أسرة بواقع 7500 فرد.

ويأتي هذا التوزيع ضمن مشروعات المركز التي يقدمها للنازحين من الشعب السوري في الداخل واللاجئين منهم في دول الجوار للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الحالية في بلدهم.

ووزع المركز 630 سلة غذائية على الأسر المحتاجة في قريتي "ساموان" و "اوه تاوجي"، في ولاية أركان بميانمار، في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للمحتاجين في عدد من الدول ومنها ميانمار .

كما وزع 1500 سلة غذائية على اللاجئين الروهينجا في مخيم "غواندوم" في منطقة كوكس بازار بجمهورية بنغلاديش.

وواصل توزيع توزيع السلال الغذائية ووجبات إفطار صائم للنازحين السوريين في جبل الأكراد وجبل التركمان في ريف اللاذقية، وهذا التوزيع ضمن مشروع توزيع 12,760 سلة رمضانية و10,000 وجبة إفطار صائم.

ويأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة ممثلة بالمركز للأشقاء في سوريا إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للوقوف مع الأشقاء السوريين في الأزمة التي يمرون بها.

وفي اليمن وزع المركز 515 وجبة إفطار صائم في مدينة تعز بمحافظة تعز، تستهدف المرضى في مستشفيات المدينة، كما وزع 1754 وجبة إفطار صائم في مديريات عتق وحبان وميفعة بمحافظة شبوة، تستهدف 1328 نازحًا و68 من ذوي الاحتياجات الخاصة و358 مريضًا في المستشفيات، كما وزع أيضاً وجبات إفطار صائم على 833 نازحاً في مدينة عدن.

وزع المركز لليوم الخامس عشر من رمضان 748 وجبة إفطار صائم في مدينة الضالع ومديرية قعطبة بمحافظة الضالع تستهدف 193 نازحًا و555 مريضًا في المستشفيات.

ووزع 1400 وجبة إفطار صائم في مديريتي تبن والحوطة بمحافظة لحج، تستهدف 740 نازحًا و 190 من ذوي الاحتياجات الخاصة و470 مريضًا في مستشفيات المديريتين.

ويأتي التوزيع في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية المتنوعة التي يقدمها المركز خدمة للأشقاء.

كما وزع أيضًا 3954 وجبة إفطار صائم في مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير وتريم وسيئون والقطن ودوعن والعبر بمحافظة حضرموت، تستهدف 1194 نازحًا و 2620 مريضًا في مستشفيات المديريات و40 من ذوي الاحتياجات الخاصة و 100 طالب.

وفي محافظة المهرة، وزع المركز 1668 وجبة إفطار صائم في مديريات الغيظة وسيحوت وقشن بالمحافظة، تستهدف 1476 نازحًا و192 مريضاً في مستشفيات المديرية.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 262 مشروعًا.

ويأتي التوزيع في إطار مشروع توزيع 264.080 وجبة إفطار صائم تستهدف 13 محافظة يمنية هي عدن، ومأرب، وشبوة، والمهرة، والجوف، وحضرموت، والحديدة، والبيضاء، وأبين، وتعز، ولحج، والضالع، وصنعاء.

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - بالصور.. "إغاثي الملك سلمان" يواصل توزيع وجبات الإفطار على اللاجئين والمحتاجين بعدة دول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - بالصور.. "إغاثي الملك سلمان" يواصل توزيع وجبات الإفطار على اللاجئين والمحتاجين بعدة دول " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "تطوير مكة" تعلن خطتها التشغيلية لموسم الحج.. 14 ألف موظف و400 آلية
التالى اخبار خليجية - "الصحة" تبدأ تجربة استخدام الواقع الافتراضي عند تطعيم الأطفال