أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "تربية الدرعية" توزع 100 وجبة إفطار وتحتفي بإسلام إحدى العاملات

انت تشاهد اخبار خليجية - "تربية الدرعية" توزع 100 وجبة إفطار وتحتفي بإسلام إحدى العاملات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:35 مساءً

باريس نيوز - بمشاركة 23 يتيمة و14 عاملة

نفذت دار التربية الاجتماعية للبنات بالدرعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض خلال الأسبوع الجاري برنامجين رمضانيين لـ 23 فتاة من نزيلاتها المشمولات بالرعاية داخل الدار بإشراف موظفات قسم البرامج والأنشطة العاملات معهن.

البرنامج الأول كان نشاطاً خيرياً نفذته الفتيات بعنوان "الصدقة برهان" تم خلاله توزيع 100 وجبة إفطار على عمال النظافة في محافظة الدرعية والأحياء المجاورة لها، وذلك بعد شراء مكوناتها وتجهيزها داخل الدار وفق آلية معينة اُعدت منذ بداية الشهر الفضيل.

كما احتفلت الدار في البرنامج الثاني بإحدى عاملاتها التي أشهرت إسلامها خلال إحدى المحاضرات الدعوية التي أقيمت بالتعاون مع مكتب توعية الجاليات بالمنطقة واحتوت على مجموعة من المحاور الدينية التي تعرف بالإسلام وتدعو إليه بالأدلة القرآنية والأحاديث.

وفي نهاية الاحتفال قامت الفتيات بتوزيع المنشورات الدينية والهدايا العينية على العاملات اللاتي بلغ عددهن "14" عاملة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعربت مديرة دار التربية الاجتماعية للبنات بالدرعية نوال تركستاني عن سعادتها بهذه المبادرات الاجتماعية والإنسانية السامية من فتيات الدار والتي تدل على إحساسهن العالي بالآخرين واستشعارهن لروحانية هذا الشهر الفضيل ورغبتهن في استثمار أوقاته في جميع أوجه الطاعات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "تربية الدرعية" توزع 100 وجبة إفطار وتحتفي بإسلام إحدى العاملات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "تربية الدرعية" توزع 100 وجبة إفطار وتحتفي بإسلام إحدى العاملات " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الكويت - البلالي: العقل هو أساس التكليف ولا قيمة للإنسان بدونه
التالى أخبار السعودية - مدير مرور الرياض يدشن فعالية (توكلي وانطلقي)