أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "صفحة أولى" تفتح عودة المسرح في جازان

انت تشاهد اخبار خليجية - "صفحة أولى" تفتح عودة المسرح في جازان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:16 مساءً

باريس نيوز - بعد فيلمي "عاطور" و"شكوى"

عادت الحياة مجدداً على خشبة مسرح نادي جازان الأدبي، بعد عرض مسرحية "صفحة أولى"، مساء أمس في قاعة الأمير فيصل بن فهد بنادي جازان الأدبي.

وتابع الجمهور في جازان على مدار يومين متتاليين خلال هذا الأسبوع فيلمي "عاطور" و"شكوى"، إضافة إلى العرض المسرحي المينودرامي "صفحة أولى" التي جسّدها الممثل الشاب المتألق أنس الحكمي، للمؤلف والمخرج علي الخبراني، ومتعدد المواهب ضعافي الكليبي.

وقدّم الناقد المسرحي عبدالله عقيل ورقتين نقديتين عن "عاطور" و"شكوى" وأخرى عن "صفحة أولى"، منوهاً بإقدام النادي على فتح المجال أمام العمل المسرحي والتمثيلي، ليكون ضمن مناشط وفعاليات واحد من أعرق الأندية الأدبية وأقدمها.

وأكد رئيس النادي الأدبي بجازان حسن بن أحمد الصلهبي أن النادي ماضٍ في أداء رسالته الثقافية، بما يخدم المشهد الثقافي السعودي من خلال تنوع برامجه الثقافية واستقطاب كل شرائح المجتمع وإتاحة الفرصة للشباب لإبراز مواهبهم المختلفة.

وقال "الصلهبي" بعد عرض فيلم "عاطور" لحسين المطلق، و"شكوى" للمخرجة والكاتبة هناء العمير، ضمن فعاليات "رمضان.. الثقافة ألوان" التي تقام على مسرح النادي وقاعاته: إن النادي سيقيم العديد من الورش والدورات المتخصصة في مجال التمثيل والمسرح؛ لتطوير طاقات الشباب، وتأهيلهم للعمل بشكل احترافي، منوهاً بما لدى شباب المنطقة من مواهب في مجال الأدب والمسرح والثقافة المختلفة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "صفحة أولى" تفتح عودة المسرح في جازان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "صفحة أولى" تفتح عودة المسرح في جازان " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"