أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - الشرقية.. خطط واستعدادات وبرنامج ترفيهي لحفل الأهالي بعيد الفطر

اخبار خليجية - الشرقية.. خطط واستعدادات وبرنامج ترفيهي لحفل الأهالي بعيد الفطر
اخبار خليجية - الشرقية.. خطط واستعدادات وبرنامج ترفيهي لحفل الأهالي بعيد الفطر

انت تشاهد اخبار خليجية - الشرقية.. خطط واستعدادات وبرنامج ترفيهي لحفل الأهالي بعيد الفطر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:16 مساءً

باريس نيوز - في اجتماع ضم ممثلي الجهات الحكومية المشاركة

أكد أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل على تميز البرنامج الترفيهي لحفل أهالي المنطقة الشرقية 1439هـ الذي ينظمه صندوق المناسبات بالغرفة أول أيام عيد الفطر السعيد وتصاحبه فعاليات متنوعة تستمر لمدة 6 أيام في مواقع مختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم ممثلين من الجهات الحكومية المشاركة والجهات المساندة في التنظيم والذي عقد بمقر الغرفة الرئيس بالدمام، حيث استعرض الخطة التنفيذية الخاصة بالحفل الرئيسي بالإضافة إلى خطط التنظيم لباقي الفعاليات المصاحبة، وقد أكد الوابل على أن الغرفة حريصة على تنظيم الاحتفالات وفق أعلى المعايير بما يضمن بإذن الله نجاحها وتميزها.

وقال إن الحفل يحظى برعاية كريمة من لدن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف ويشهد مفاجآت ستسعد الجماهير الحاضرة في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) بحي الراكة، مشيرًا إلى أن الغرفة ومن خلال فعاليات هذا العام تعمل على تقديم الترفيه ما يتماشى مع توقعات وطموحات أهالي وزوار المنطقة، من خلال برنامج ترفيهي مجاني موجه لجميع أفراد الأسرة.

وأبان الوابل أن الاجتماع الذي عقد يأتي انطلاقًا من حرص الغرفة المعتاد على تنظيم فعالياتها، وتم خلاله مراجعة ومتابعة جميع التفاصيل المرتبطة بخطط العمل الخاصة بالجهات المشاركة ومدى استعداداتها وجاهزيتها في تنفيذ مهامها ودورها في تنظيم الحفل، وكذلك مناقشة خطط الجهات الأمنية لتغطية مواقع الحفل الرئيس والفعاليات المصاحبة، تحقيقاً للنجاح الذي نسعى إليه من كافة النواحي التنظيمية. ووجه أمين عام الغرفة شكره لجميع الجهات الحكومية على تعاونها الدائم مع الغرفة لضمان تنظيم الاحتفالات بشكل مميز .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - الشرقية.. خطط واستعدادات وبرنامج ترفيهي لحفل الأهالي بعيد الفطر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - الشرقية.. خطط واستعدادات وبرنامج ترفيهي لحفل الأهالي بعيد الفطر " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - شاهد.. قائد القوات المشتركة بالزي الرسمي مع الوحدات بمنطقة العمليات
التالى اخبار خليجية - اعتراف خطير.. تلك السيارة تحتوي على وسائد هوائية قاتلة