أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - بالصور.. افتتاح أول معرض للفن التشكيلي في محافظة رفحاء

انت تشاهد اخبار خليجية - بالصور.. افتتاح أول معرض للفن التشكيلي في محافظة رفحاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:16 مساءً

باريس نيوز - احتضنه مركز مول التجاري للفنان هايس الشنو

افتتح محافظ محافظة رفحاء فراج بن سعود العماني، أمس الخميس، المعرض التشكيلي الأول الذي احتضنه مركز مول رفحاء التجاري للفنان هايس الشنو.

وكان في استقبال المحافظ ممثل الجمعية بمنطقة الحدود الشمالية مفرح السويلمي وعدد من المهتمين بالحراك التشكيلي بالمنطقة.

وفور وصوله قص شريط الافتتاح وتجول بين أرجاء المعرض التشكيلي، واستمع لشرح مفصل عن الأعمال المعروضة قدمه الفنان التشكيلي هايس الشنو.

وبعدها دون المحافظ كلمته في سجل الزوار وكرم الجهات الداعمة، وقدم له ممثل الجمعية درعاً تذكارياً نظير رعايته الكريمة للمعرض.

وأوضح مدير فرع الجمعية بالمنطقة خلف القاران أن هذه الفعالية الفنية هي باكورة انطلاق لفعاليات قادمة تقدمها الجمعية في المحافظة والمحافظات الأخرى إن شاء الله.

فيما أكد ممثل الجمعية الأستاذ مفرح السويلمي أن المعرض سوف يستمر لمدة خمسة أيام وبلغ عدد الأعمال المشاركة ٧٠ عملاً فنياً.

يشار إلى أن المعرض التشكيلي هو الأول من نوعه الذي يقام في محافظة رفحاء، ونظمته الهيئة العامة للثقافة والجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالحدود الشمالية.

وشهد اليوم الأول لانطلاقته إقبالاً كثيفاً من الزوار والمهتمين بالفن التشكيلي، حيث تجولوا في أرجائه والتقطوا بين جنباته الصور التذكارية.

بالصور.. افتتاح أول معرض للفن التشكيلي في محافظة رفحاء

بالصور.. افتتاح أول معرض للفن التشكيلي في محافظة رفحاء

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - بالصور.. افتتاح أول معرض للفن التشكيلي في محافظة رفحاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - بالصور.. افتتاح أول معرض للفن التشكيلي في محافظة رفحاء " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - قريبًا.. إنشاء مركز للزوار في جبل النور بمكة
التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن