أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - قناة كويتية تطرد سارة الودعاني لهذا السبب

انت تشاهد السعودية الان - قناة كويتية تطرد سارة الودعاني لهذا السبب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:41 مساءً

باريس نيوز - الوئام - متابعات

أفادت مصادر إعلامية بأن قناة ATV الكويتية أوقفت “سارة الودعاني” عن الظهور على شاشتها، بسبب سلسلة تغريدات امتدحت فيها الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، قبل ست سنوات.

ووردت أنباء عن إيقاف قناة ATV (“العدالة”) الودعاني عن العمل، حيث شاركت في تقديم برنامج خاص بشهر رمضان إلى جوار صالح الراشد وشيلاء سبت، بعد حملة شنها مستخدمو الإنترنت داخل البلاد ضد الودعاني، بسبب سلسلة تغريدات منسوبة إليها وتعرب عن إعجابها بصدام.

في غضون ذلك، يشير بعض النشطاء إلى أن الودعاني اشترت الحساب الذي نشرت فيه التغريدات المدوية وهو لم يكن لها في السابق، بينما لا يزال آخرون يطالبون بطردها من البلاد معتبرين أنها مسؤولة عن نشرها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - قناة كويتية تطرد سارة الودعاني لهذا السبب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - قناة كويتية تطرد سارة الودعاني لهذا السبب " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - مهرجان عيد الأضحى في سوقي واقف والوكرة ينطلق ثاني أيام العيد
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"