أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - مدني جازان: الكشف على ٢٣٦٤ منشأة خلال شهر رمضان

انت تشاهد اخبار خليجية - مدني جازان: الكشف على ٢٣٦٤ منشأة خلال شهر رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:54 مساءً

باريس نيوز - تم رصد عدد من المواقع التي تخالف أنظمة السلامة

منذ بدء شهر رمضان المبارك تم تطبيق خطة الإشراف الوقائي لشهر رمضان وعيد الفطر وفصل الصيف لعام ١٤٣٩ هـ؛ إذ كثفت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الجولات الميدانية لمجموعات الإشراف الوقائي في جميع المحافظات.

وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد علي محمد وهاس أنه خلال الفترة من ١ / ٩ / ١٤٣٩ هـ إلى ١٥ / ٩ / ١٤٣٩ هـ قامت مجموعات الإشراف الوقائي بالكشف على عدد ٢٣٦٤ منشأة مختلفة النشاط؛ وذلك بهدف التأكد من تطبيق وسائل السلامة في جميع المنشآت التي تكفل حماية الأرواح والممتلكات.

وأشار إلى أنه من خلال الجولات التفتيشية تم رصد عدد من المواقع التي تخالف أنظمة السلامة؛ وتم إغلاق بعض المنشآت إغلاقًا جزئيًّا أو كليًّا، وضبط مخالفات بعدد ٥٥ موقعًا مختلف النشاط؛ وذلك لكونها تشكل خطورة تستوجب الإغلاق. وقد تم اتخاذ هذا الإجراء للتأكد من ضمان تطبيق تلك المنشآت اشتراطات السلامة التي تكفل حماية الأرواح والممتلكات. وقال: لن نتساهل في تطبيق الأنظمة والعقوبات على المنشآت المخالفة. أما بالنسبة للمنشآت التي بها ملاحظات بسيطة فتم توجيه إنذار لها لتعديل تلك الملاحظات.

وبيَّن العميد وهاس أنه خلال الجولات التفتيشية تم العمل على تدريب العاملين في المواقع التي شملتها عمليات التفتيش الوقائي على كيفية استخدام طفايات الحريق، وأنظمة الوقاية والإنذار من الحريق، وطرق التصرف السليمة في الحوادث، وتوعيتهم بالأخطار المحيطة.

واختتم العميد وهاس أن حملات التفتيش الوقائي مستمرة في الميدان لتطبيق الخطة، والتأكد من توافر اشتراطات السلامة بالمنشآت، والتأكد من تطبيقها أنظمة ولوائح الدفاع المدني؛ وذلك لتحقيق الأهداف الموضوعة، ورفع مستوى الوقاية من الأخطار في جميع المواقع التي تخضع لإشراف الدفاع المدني.

مدني جازان: الكشف على ٢٣٦٤ منشأة خلال شهر رمضان

مدني جازان: الكشف على ٢٣٦٤ منشأة خلال شهر رمضان

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - مدني جازان: الكشف على ٢٣٦٤ منشأة خلال شهر رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - مدني جازان: الكشف على ٢٣٦٤ منشأة خلال شهر رمضان " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - “التجارة” تشهر بـ 3 وافدين وتسجنهم 32 شهرا وتغرمهم 100 ألف ريال
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"