أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - «مهندسون بلا حدود ـ الكويت» تبدأ تطوير ممشى الجابرية

اخبار الكويت - «مهندسون بلا حدود ـ الكويت» تبدأ تطوير ممشى الجابرية
اخبار الكويت - «مهندسون بلا حدود ـ الكويت» تبدأ تطوير ممشى الجابرية

انت تشاهد اخبار الكويت - «مهندسون بلا حدود ـ الكويت» تبدأ تطوير ممشى الجابرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:05 مساءً

باريس نيوز - السبت 2018/6/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 287

ذكرت رئيسة «مهندسون بلا حدود ـ الكويت» م. زينب القراشي انها بحثت مع رئيس مجلس إدارة جمعية الجابرية عبدالهادي غضنفري التنسيق لإتمام إنجاز مبادرتها لتطوير وتجميل ممشى منطقة الجابرية الذي بدأته «مهندسون بلا حدود» برعاية استراتيجية من وزارة الدولة لشؤون الشباب.

وأشادت القراشي بتعاون الجمعية لإتمام هذا المشروع الذي انطلق في نوفمبر الماضي، مشيرة إلى أن الهدف هو تطوير الممشى كمتنفس لأهالي المنطقة من خلال إعادة تأهيل مواد موجودة إعادة استخدامها بصورة جميلة، وصيانة المرافق داخل الممشى ووضع لوحات إرشادية بالإضافة إلى رسائل ونصائح صحية لمرتادي الممشى.

وأشادت القراشي بتعاون جمعية الجابرية ورئيس مجلس إدارتها، مؤكدة ان خدمة أبناء الكويت وتطوير مرافقهم هدف سام تقوم به «مهندسون بلا حدود ـ الكويت» بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، مشيرة إلى أن ممشى الجابرية سيخدم كل فئات المجتمع والأطفال بالإضافة إلى أنه سيساهم في إعادة تدوير مواد مهملة بالموقع ويحافظ من خلال ذلك على البيئة.

وذكرت ان فريقا من الشباب يقومون حاليا بتنفيذ المشروع بأسلوب إبداعي وتقديم ابتكارات في عناصر كثيرة يتضمنها الممشى، مشيرة الى أن فريق العمل قام بدراسة ميدانية وتفقد المشروع ووضع الحلول لأي عوائق أو أي مشاكل قد يواجهها المشروع.

وأوضحت القراشي ان المشروع يشتمل على أعمال جديدة سيتم تنفيذها مثل عدد من الكراسي، وأحواض المزروعات وتزيين البوابة ومواقف للدراجات الهوائية، مشيرة الى أن المشروع سيتضمن أيضا صيانة لبعض العناصر القائمة وإعادة تخطيط أرضيات الممشى، وكذلك استبدال الأعمال الكهربائية بالموقع، ووضع ألعاب للأطفال وتصنيعها من مواد معاد تصنيعها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - «مهندسون بلا حدود ـ الكويت» تبدأ تطوير ممشى الجابرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - «مهندسون بلا حدود ـ الكويت» تبدأ تطوير ممشى الجابرية " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الكويت - أبناء خليفة الشايجي أقاموا غبقتهم الرمضانية
التالى اخبار الكويت - صرف بدل الإيجار ووقف استقطاع أهالي الخيران قريباً