أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - الليلة.. ختام البطولة الرمضانية على كأس رئيس الهيئة

اخبار خليجية - الليلة.. ختام البطولة الرمضانية على كأس رئيس الهيئة
اخبار خليجية - الليلة.. ختام البطولة الرمضانية على كأس رئيس الهيئة

انت تشاهد اخبار خليجية - الليلة.. ختام البطولة الرمضانية على كأس رئيس الهيئة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:14 مساءً

باريس نيوز - نيابة عن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، يتوج وكيل رئيس الهيئة عبدالإله بن سعد الدلاك الفريق الفائز بكأس رئيس الهيئة العامة للرياضة اليوم في ختام البطولة الرمضانية الدولية لكرة القدم. وستجمع المباراة النهائية بين فريقَي مكة وجدة. كما سيتم تتويج الفرق الحاصلة على المراكز الثاني والثالث والرابع، وذلك في الملعب الرديف الأول بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

وتأتي هذه البطولة الرمضانية الدولية من قِبل الهيئة العامة للرياضة ضمن الفعاليات والأحداث الرياضية المتنوعة التي تنظمها الهيئة لزيادة ممارسة الرياضة في المجتمع مواكبة لرؤية 2030، ولإثراء رياضة كرة القدم ببطولة رمضانية ذات تنظيم مثالي. وقد شارك في منافسات هذه البطولة 16 فريقًا تمثل مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض وجدة والقصيم وجازان والشرقية والشمالية، إضافة إلى فرق جاليات دول اليمن ومصر وتونس والسودان والمغرب والصومال والشام وتحالف الهند باكستان.

وشهدت البطولة تخصيص جوائز قيمة للجماهير الحاضرة، وجَّه بها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عبارة عن سيارة وجهازَيْ آيفون يوميًّا خلال منافسات البطولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - الليلة.. ختام البطولة الرمضانية على كأس رئيس الهيئة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - الليلة.. ختام البطولة الرمضانية على كأس رئيس الهيئة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"