اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - شركة سعودية تحصل على اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات

اخبار خليجية - شركة سعودية تحصل على اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات
اخبار خليجية - شركة سعودية تحصل على اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات

انت تشاهد اخبار خليجية - شركة سعودية تحصل على اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:14 مساءً

باريس نيوز - الأولى في المملكة والشرق الأوسط

حصلت الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو) على اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات (TISSE) من معهد المواصفات والمقاييس البريطاني (BSI) متربعة على قمة التصنيف بواقع 5 نجوم من أصل 5.

وبذلك تكون الشركة أول جهة سعودية تحصل على كامل درجة الاعتماد "الخمس نجوم"، وأول شركة من حيث نوع سوق العمل على مستوى الشرق الأوسط، بعدما حصلت العام الماضي على 4 نجوم في هذا التصنيف الدولي.

وقال الرئيس التنفيذي لسماسكو سعد البداح إن حصول الشركة على هذا الاعتماد يبرهن على صحة الخطوات التي اتبعتها الشركة في تطوير أعمالها خلال السنوات القليلة الماضية. وأضاف البداح أن هذا التكريم الدولي سيدفع الشركة إلى المزيد من التطوير في أعمالها لتقابل توقعات المستفيدين من خدماتها في مختلف مناطق المملكة.

وكشف البداح أن هذا الإنجاز يأتي بعد أسابيع قليلة من حصول الشركة على شهادة غينيس كأكبر مزود لمنصة "حلول تدريبية" في العالم، متفوقة على شركة راجكوت مونيسيبال الهندية.

جدير بالذكر أن "اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات" يمثل شهادة النخبة ضمن معايير الجودة لتجارب العملاء والتي تستخدم مقياس الخمس نجوم لتقييم مستوى المنظمات وجودة خدماتها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - شركة سعودية تحصل على اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - شركة سعودية تحصل على اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"