أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

إلزام القطاعين العام والخاص بإجراءات تمنع التحرش

إلزام القطاعين العام والخاص بإجراءات تمنع التحرش
إلزام القطاعين العام والخاص بإجراءات تمنع التحرش

انت تشاهد إلزام القطاعين العام والخاص بإجراءات تمنع التحرش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:14 مساءً

باريس نيوز - ظافر الشعلان - الرياض

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي بدء العمل بنظام مكافحة جريمة التحرش بعد أيام، مبينا أن التحرش مجرم في المملكة وفق أحكام الشريعة الإسلامية، قائلا إن تقدير عقوبة المتحرش تعود إلى القضاء، وإن تطبيق النظام غير مرتبط بقيادة المرأة للسيارة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي أمس، أن النظام يراعي من تقل أعمارهم عن 18 سنة، كما يراعي ذوي الاحتياجات الخاصة، مشددا على أن النظام ألزم القطاعين العام والخاص باتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحيلولة دون وقوع التحرش.

من جانبه قال مدير المركز الإعلامي المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للجوازات المقدم طلال الشلهوب «يعاقب النظام كل من يتفق أو يساعد على ارتكاب جريمة التحرش، كما يعاقب كل من يقدم بلاغا كيديا عن جريمة التحرش».


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " إلزام القطاعين العام والخاص بإجراءات تمنع التحرش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " إلزام القطاعين العام والخاص بإجراءات تمنع التحرش " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - «الاقتصاد» تخالف أحد المحالّ التجارية بمنطقة الريان الجديد
التالى اخبار قطر - «الاقتصاد» تشرع في مراقبة تنفيذ مبادرة دعم الأضاحي