أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

لصوص يستغلون العطلة الأسبوعية لسرقة أراض حكومية

لصوص يستغلون العطلة الأسبوعية لسرقة أراض حكومية
لصوص يستغلون العطلة الأسبوعية لسرقة أراض حكومية

انت تشاهد لصوص يستغلون العطلة الأسبوعية لسرقة أراض حكومية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:14 مساءً

باريس نيوز - واس - الطائف

أزالت أمانة الطائف ممثلة في بلدية الطائف الجديد الفرعية (وكالة الخدمات والبلديات الفرعية) تعديات على أراض حكومية بلغت 40 ألف متر مربع، حيث شملت إقامة غرف سكنية واستراحات عشوائية وأسوار من البلك وأحواش، دون وجود أي مستمسكات شرعية لدى المعتدين.

وباشرت آليات الأمانة مدعومة بقوة أمنية ولجنة التعديات إزالة الإحداثات بعد التأكد من عدم وجود صكوك شرعية أو تراخيص نظامية تخولهم الشروع في البناء.

وأوضحت الأمانة أن المحدثين استغلوا العطلة الأسبوعية في تنفيذ أعمال البناء والتعدي على الأراضي الحكومية، مشيرة إلى أن وكالة الخدمات والبلديات الفرعية تعزز أعمال فرق الرقابة المخصصة لرصد أعمال التعديات والإحداثات العشوائية في جميع المحاور بالمحافظة، والتأكد من عدم وجود مسوغات نظامية لدى المعتدين.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " لصوص يستغلون العطلة الأسبوعية لسرقة أراض حكومية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " لصوص يستغلون العطلة الأسبوعية لسرقة أراض حكومية " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنتن يطلع على تجربة أسرة دورين للحجاج في خيام منى
التالى أخبار عمان - استشهاد ممرضة فلسطينية وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في غزة