أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ناقد رياضي يفتح النار على دياز -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار عمان - استشهاد ممرضة فلسطينية وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في غزة

أخبار عمان - استشهاد ممرضة فلسطينية وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في غزة
أخبار عمان - استشهاد ممرضة فلسطينية وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في غزة

انت تشاهد أخبار عمان - استشهاد ممرضة فلسطينية وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في غزة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:34 مساءً

باريس نيوز - القدس المحتلة ـ الوطن : أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن استشهاد فلسطينية وإصابة أكثر من مئة في الجمعة العاشرة لمسيرات العودة وكسر الحصار. وقال الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزة إن الممرضة رزان أشرف النجار “22 عاما” استشهدت نتيجة إصابتها برصاص الاحتلال خلال إسعافها للمصابين في مخيم العودة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة. وأطلق الاحتلال النار على خمسة مسعفين بينهم المسعفة النجار خلال محاولتهم إسعاف الجرحى قبل أن يعلن استشهاد النجار. وأشار القدرة إلى أن أكثر من مئة شاب أصيبوا خلال مسيرات أمس بينهم أربعون بالرصاص الحي فيما أصيب الباقي بحالات اختناق وإصابات مختلفة نتيجة إطلاق قنابل الغاز.
وفي وقت لاحق، أصيب نحو 100 فلسطيني بجروح مختلفة في المواجهات المستمرة على حدود قطاع غزة. حيث أعلنت وزارة الصحة أن 40 مواطنا فلسطينيا أصيبوا بالرصاص الحي.
وكان عشرات الآلاف من الشبان الفلسطينيين وصلوا إلى نقاط التماس في مخيمات العودة وأشعلوا إطارات السيارات قبل أن تبدأ قوات الاحتلال في إطلاق الرصاص والغاز صوبهم. وقال مراسل “الوطن” في غزة إن عدة حرائق اندلعت في الجانب الآخر من الحدود الشرقية نتيجة قيام شبان الانتفاضة بإطلاق طائرات ورقية نحو مواقع الاحتلال. واشتعلت النيران في ثلاثة مواقع على الأقل شرق البريج وبيت حانون بمدينة غزة , حيث شوهدت أعمدة الدخان في السماء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار عمان - استشهاد ممرضة فلسطينية وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في غزة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عمان - استشهاد ممرضة فلسطينية وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في غزة " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - الديوان الأميري يعلن عطلة عيد الأضحى المبارك
التالى اخبار قطر - اقرأ مع بوابة العرب... "الإنسان النوراني"