اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار عمان - الخام العُماني بـ 16ر75 دولار.. ونتائج جيدة لجهود (أوبك)

أخبار عمان - الخام العُماني بـ 16ر75 دولار.. ونتائج جيدة لجهود (أوبك)
أخبار عمان - الخام العُماني بـ 16ر75 دولار.. ونتائج جيدة لجهود (أوبك)

انت تشاهد أخبار عمان - الخام العُماني بـ 16ر75 دولار.. ونتائج جيدة لجهود (أوبك)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:35 مساءً

باريس نيوز - ضغوط من الإنتاج الأميركي القياسي
مسقط ـ عواصم ـ وكالات: بلغ أمس سعر نفط عُمان تسليم شهر أغسطس القادم 16ر75 دولار أميركي. بحسب ما أفادت بورصة دبي للطاقة. يأتي ذلك فيما أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد أن جهود منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) كان لها أثر جيد على أسعار النفط . وقال بوتين “جهودنا المشتركة، بما في ذلك تلك مع أصدقائنا في السعودية وأوبك بوجه عام، حققت نتائج جيدة بخصوص استقرار سوق النفط والغاز”.
وعوضت عقود النفط الآجلة الخسائر التي سجلتها في وقت سابق أمس، لكن الخام الأميركي يتجه إلى التراجع للأسبوع الثاني على التوالي تحت ضغط إنتاج الولايات المتحدة والتوقعات بزيادة إنتاج أوبك. وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 11 سنتا إلى 67.15 دولار للبرميل متعافيا من المستوى المنخفض الذي سجله خلال الجلسة عندما بلغ 66.81 دولار للبرميل بعد أن هبط نحو 2 بالمئة يوم الخميس. ولم يسجل خام القياس العالمي مزيج برنت تغيرا يذكر في الجلسة السابقة، لكنه ارتفع 16 سنتا أمس إلى 77.72 دولار للبرميل بعد أن جرى تداوله على انخفاض عند 77.36 دولار للبرميل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار عمان - الخام العُماني بـ 16ر75 دولار.. ونتائج جيدة لجهود (أوبك) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عمان - الخام العُماني بـ 16ر75 دولار.. ونتائج جيدة لجهود (أوبك) " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"