أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - وزير الإعلام: الأمر الملكي بفصل الثقافة عن الإعلام داعماً لتطوير أداء كلا القطاعين

انت تشاهد السعودية الان - وزير الإعلام: الأمر الملكي بفصل الثقافة عن الإعلام داعماً لتطوير أداء كلا القطاعين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 05:38 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

وصف وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد الأوامر الملكية التي صدرت اليوم بأنها حلقة ضمن مسيرة التحديث والنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد – حفظهما الله ـ للوصول بوطننا إلى أفضل المستويات.

وأكد الدكتور العواد في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن الأمر الملكي الكريم  بفصل الثقافة عن الإعلام وإنشاء وزارة مستقلة للثقافة جاء داعماً لتطوير أداء كلا القطاعين للأفضل بما يحقق الرؤية الطموحة لبلادنا.

ورفع وزير الإعلام بهذه المناسبة شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد لعنايتهما الدائمة بالشأنين الثقافي والإعلامي، وتخصيص وزارتين مستقلتين لهما، بما يمنحهما المزيد من المهنية والتخصص ويعلي من حضور بلادنا ورفعتها عالمياً.

ونوه الدكتور العواد بتعيين صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود وزيرًا للثقافة، وأنه مشهود له بالحضور الثقافي والإداري المميز ويمتلك رصيداً من النجاحات في عدة مهام ومسؤوليات، سائلاً الله له العون والتوفيق والنجاح للوصول بالثقافة السعودية إلى الطموحات المأمولة.

وأشار وزير الإعلام إلى أن الأمر الملكي الكريم نص على أن تقوم هيئة الخبراء بمجلس الوزراء بالتنسيق مع وزارة الثقافة، ومن تراه من الجهات ذات العلاقة لاستكمال الإجراءات اللازمة بشأن نقل وتحديد الاختصاصات والأجهزة والموظفين والوظائف والممتلكات والبنود والاعتمادات وغيرها، معرباً معاليه عن تسخير كل الجهود لتحقيق النقلة الطموحة لهذين القطاعين.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - وزير الإعلام: الأمر الملكي بفصل الثقافة عن الإعلام داعماً لتطوير أداء كلا القطاعين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - وزير الإعلام: الأمر الملكي بفصل الثقافة عن الإعلام داعماً لتطوير أداء كلا القطاعين " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عمان بداية سطر : المنافسة الشريفة ، روح التقدم والنمو…!!
التالى اخبار عمان (التواصل الحكومي السادس) يناقش تحديات العلاقات الإعلامية بين الوحدات الحكومية والمؤسسات الإعلامية