أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - منظمة دولية تدق ناقوس الخطر حول تجنيد الحوثيين للأطفال

انت تشاهد السعودية الان - منظمة دولية تدق ناقوس الخطر حول تجنيد الحوثيين للأطفال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 05:38 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

حذرت منظمة سلام بلا حدود العالمية ودقت ناقوس الخطر حول تجنيد الأطفال من قبل ميليشيات الحوثي الانقلابية وتُحمل الميليشيات المسؤولية الكاملة عن سلامة الأطفال النفسية والبدنية وأن هذا العمل مخالف لجميع الأعراف الدولية والمبادئ الإنسانية .

كما طالبت الأمم المتحدة بوقفة جادة وحقيقية ضد هذه الجريمة الكبرى، حيث أنه منذ الظهور الأول لميليشيا الحوثي المسلحة في مدينة صعدة (شمال اليمن) وهي تمارس أشكالاً مختلفة من الانتهاكات ضد الأهالي، لتتوسع هذه الانتهاكات كلما امتدت سيطرة الميليشيا على مدن ومناطق أخرى.

من جهة أخرى أطلق مركز دار رعاية الإيتام في صنعاء نداء إستغاثة لجميع المنظمات الحقوقية في جميع أنحاء العالم لإنقاذ الإيتام في اليمن من مشروع تجنيد إجباري تقوم به الميليشيات الحوثية في اليمن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - منظمة دولية تدق ناقوس الخطر حول تجنيد الحوثيين للأطفال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - منظمة دولية تدق ناقوس الخطر حول تجنيد الحوثيين للأطفال " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"