أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - أمانة نجران تدعو المشمولين بالمنح الملكية لحضور القرعة العلنية

انت تشاهد السعودية الان - أمانة نجران تدعو المشمولين بالمنح الملكية لحضور القرعة العلنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 01:01 مساءً

باريس نيوز - نجران- الوئام:

حددت أمانة منطقة نجران يوم الأربعاء القادم موعداً لحضور القرعة العلنية التي ستجرى في مقر الأمانة بحي الفيصلية لتوزيع أراضي المنح الملكية الصادرة بأوامر سامية كريمة لعدد من المواطنين وشهداء الواجب.

ودعا أمين منطقة نجران المكلف المهندس، حمد بن حسين عيبان أصحاب المنح الملكية إلى الحضور في الموعد المحدد إنفاذاً للتوجيهات الكريمة الصادرة بهذا الخصوص.

وقال المتحدث الرسمي، عبدالله آل فاضل : إن القرعة تخص المشمولين بالمنح الصادرة من المقام السامي وشهداء الواجب، وستجرى إجراءاتها العلنية بمبنى الأمانة بحي الفيصلية، الإدارة العامة للأراضي والممتلكات “إدارة المنح”.

وأشار إلى أنه في حال تعذر حضور صاحب المنحة أو وكيله الشرعي ستقوم لجنة المنح بالسحب بدلاً عنه مؤكداً أهمية إحضار صورة من بطاقة الأحوال المدنية أو كرت العائلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - أمانة نجران تدعو المشمولين بالمنح الملكية لحضور القرعة العلنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - أمانة نجران تدعو المشمولين بالمنح الملكية لحضور القرعة العلنية " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عمان - الفلسطينيون: الجولة الأميركية لن تغير شيئا
التالى أخبار عمان - الخيالة السلطانية الأولى بمضمار نيوبري