أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - الرئيس عبدالفتاح السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة

احداث السعودية - الرئيس عبدالفتاح السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة
احداث السعودية - الرئيس عبدالفتاح السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة

انت تشاهد احداث السعودية - الرئيس عبدالفتاح السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:24 مساءً

باريس نيوز - كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان، بتشكيل الحكومة الجديدة، خلفا لحكومة شريف إسماعيل التي تقدمت باستقالتها للرئيس قبل أيام.
وكان المهندس مصطفى مدبولي قد تولى منصب القائم بأعمال رئيس الوزراء خلال سفر رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل للعلاج بالخارج.
وتوافق اختيار مدبولي رئيساً للوزراء مع ترشيحات الأوساط السياسية والاقتصادية في مصر حيث تحدثت تقارير اصطحاب الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة آنذاك إلى القمة العربية في الظهران بالسعودية، وظهوره خلف الرئيس بجوار سامح شكري وزير الخارجية المصري؛ ما فتح الباب للحديث عن احتمالات أن يكون وزير الإسكان هو رئيس الحكومة المقبل أو يكون مرشحا لمنصب آخر قريب من الرئيس.
وذكر مراقبون حينها أكثر من "مبرر منطقي" تعزز من فرص تولي مدبولي منصب رئيس الوزراء. فالدكتور مصطفى مدبولي يعد من أقدم وزراء الحكومة المصرية، حيث تولى المنصب في فبراير 2014 في حكومة المهندس إبراهيم محلب الأولى والثانية ثم حكومة شريف إسماعيل كما تولى في 23 نوفمبر 2017، مهام القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء لحين عودة المهندس شريف إسماعيل من رحلة علاجه بألمانيا.. وقد أدار الحكومة خلال فترة غياب رئيس الوزراء بكفاءة عالية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - الرئيس عبدالفتاح السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - الرئيس عبدالفتاح السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - تعيين ناصر الناصر رئيساً تنفيذياً للاتصالات السعودية STC
التالى احداث السعودية - السيسي يُغرّد بعد أول اجتماع لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي