أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك

انت تشاهد حواء - اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 11:38 مساءً

باريس نبوز - اكسسوارات القدم تختلف على حسب ارتداء الحذاء سواء كاجوال أو ملابس كلاسيكية ، سواء بنطالونات أو غيرها من فقطع الملابس القصيرة كالفستان والجيبة.

وخلال الصور التالية يمكنك الاختيار بين عدد من الاكسسوارات لقدمك، وفقا لموقع pinterest.

اكسسوارات 12
اكسسوارات 

 

 1- اللولى:
 

 اكسسوارات باللولى واللون الأبيض تتسم برقتها وهى من الاختيارات الأنيقة لدى الكثير من السيدات والفتيات أيضا ويمكن اضافة بعض الحلى لها والقطع المعدنية لابرازها ، وهذا الموديل من الاكسسوارات يناسب ارتداؤه على الحذاء الكلاسيكى يفضل أن يكون بكعب عالى تظهر ملامحه، وعلى الكاجوال أيضا  خاصة الكوتشى.

اكسسوارات 2
اكسسوارات 

 

2- المعدن:
 

 من ابرز الاكسسوارات القدم التى تتكون من السلاسل المعدن والتى تكون بدرجات فوق بعضها بشكل أنيق وهى تناسب الفساتين والجيبات القصيرة الكلاسيكية أو الكاجوا أيضا، وهو يناسب العكب العالى.

اكسسسوارات قماش
اكسسسوارات قماش

 

3- الخيوط والمطرزة:
 

 توفر اكسسوارات القدم التا تتكون من الخيوط والمطرزة أوان متعددة وزاهية بدرجة كبيرة، ويمكن اختيار التى تناسب لون ملابسك، وهذا الموديل يعد الأقرب لقلوب الفتيات صغيرات السن لأنه مريح وعمل ويتوافر بألوات وأحجام مختلفة، ويناسب ارتداؤه على الملابس الكاجوال والجينز والجامبشوت القصير، وعملى بالنسبة للمصايف والنوادى أيضا، وهو يناسب الحذاء الفلات، والكوتشى.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة