أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - رجيم الأطفال له قواعد أهمها تجنب المواد الحافظة

انت تشاهد حواء - رجيم الأطفال له قواعد أهمها تجنب المواد الحافظة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 01:14 صباحاً

باريس نبوز - تغذية الأطفال لا تعنى حصولهم على كميات كبيرة من السكريات والنشويات التى تتسبب فى زيادة وزنهم وإصابة بعضه بالسمنة المفرطة، ووقتها تحتاجين لعمل رجيم والدخول فى دوامة انقاص الوزن، لكن وفقا لموقع  mayoclinic توجد بعض النصائح للحفاظ على وزن طفلك مع حصوله على مختلف العناصر الغذائية لحمايته من الأمراض.

البنات
رجيم

 

1- العناصر الغذائية:
 

ولابد من معرفة أن جسم الطفل يحتاج إلى الفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات والبروتين والدهون، والسكريات.

 

العناية بالجسم 99
الرجيم

 

2- بروتين:
 

حصول الجسم على البروتين أمر مهم للأطفال لانه يشعرهم بالشبع، وغالبا الكثير من الأطفال يرفضون تناوله مما يدفعهم لأكل المزيد من الكميات، ويمكن توفير البروتين ليس فقط فى شكل لحوم، بل فى منتجات اللبان والبيض والأسماك.

سكراب السكر رر
رجيم

 

3- لا تمنعى السكريات:
 

 الكثير من الأمهات يقبلن على امور خاطئة عندما يريدن التخلص من الوزن الزائد لأطفالهم، وذلك بحرمان الطفل من الحلوى والسكريات وهذا خطأ لان المنع تماما يشعر الطفل بالجوع ويجعل لديه رغبة فى التهام كميات كبيرة من السكريات.

 

 4-الأكلات الطازجة:
 

 بعض ربات البيوت يعتمدن على الخضروات المجمدة والمواد المحفوظة واللحوم المصنعة والتى تعد السبب الرئيسى فى زيادة وزن الكثير من الأطفال ، وبالتالى فتجنبى هذه المواد الحافظة، واستخدمى الخضروات والفواكهة الطازجة خاصة أنها تمد طفلك بالفيتامينات والصحة.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - رجيم الأطفال له قواعد أهمها تجنب المواد الحافظة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - رجيم الأطفال له قواعد أهمها تجنب المواد الحافظة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - بهذا الأسلوب يمكنك خفض ضغط دمك في أسبوعين فقط
التالى حواء - الفلك لمولود يوم 14يونيو: نشيط واجتماعى