أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح

انت تشاهد حواء - العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 02:36 صباحاً

باريس نبوز - العناية بالجسم لا تتوقف عند البشرة والشعر بل والحفاظ على وزنك ورشاقتك وتوجد بعض الأفكار لعمل مشروبات لحرق الدهون وزيادة نسبة إنقاص الوزن بمواد طبيعية وآمنة على الجسم مثل العسل وبعض الخضراوات وخل التفاح، والتى لا تحتاج إلى تكلفة كبيرة، بل وتتوافر مكوناتها فى مطبخك وذلك وفقا لموقع blog.

العناية بالشعر 55
العناية بالجسم

 

خل التفاح و مشروب العسل

يساعد مكونات هذا المشروب على زيادة نسبة حرق الدهون بشكل كبير، ويتمثل فى إحضار كوب ماء دافئ ويتم فيه إذابة ملعقة صغيرة من العسل ثم نصف ملعقة من خل التفاح، ومزجهم جيدا وتناولها فى الصباح.

الريجم5
العناية بالجسم

 

 خل التفاح والقرفة

القرفة تحتوى على عناصر مهمة لرفع نسبة حرق الدهون المتراكمة بالجسم خاصة البطن، والتى يصعب التخلص منها بسهولة لكن من خلال مشروب القرفة وخل التفاح وإضافة العسل للتحلية، قومى بغلى كوب من الماء مضافا له ملعقة من القرفة ثم تصفيته وتركه لكى يكون دافئ، ثم إضافة العسل وملعقة من خل التفاح.

ترينج رمادى
العناية بالجسم

 

خل التفاح والليمون

خل التفاح والليمون من المواد التى تحتوى على عناصر محفزة لحرق الدهون فى الجسم وزيادة حرق السعرات التى تتراكم فى الجسم على مدار اليوم، ويمكن عمل وصفة من احضار زجاجة لتر من الماء، وإضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح، مع شرائح من الليمون الطازج بمعدل حبيتين وترك الحليط لمدة ساعة ثم البدء فى تناوله على مدار اليوم، ويمكن عمل هذا الخليط يوميا لرفع نسبة الحرق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة