أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - من الكنافة للتمر اعرف تفسير رؤية الحلويات فى الأحلام

انت تشاهد حواء - من الكنافة للتمر اعرف تفسير رؤية الحلويات فى الأحلام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 04:17 مساءً

باريس نبوز - كثير منا يعشق الحلويات ويقبل عليها، مهما كان تأثيرها عليه فكله يهون فى مقابل هذا العشق الممنوع لدى البعض بأوامر الأطباء، ولكن هل السعادة التى تمنحنا إياها الحلوى سنحصل عليها إذا رأيناها فى الأحلام لتكون فأل حسن علينا وتبشرنا بأمور جيدة؟.. هذا ما ستوضحه فى السطور التالية مفسرة الأحلام شيماء صلاح الدين.

شيماء صلاح الدين
شيماء صلاح الدين

وتقول مفسرة الأحلام لـ"اليوم السابع" إن الحلوى تفسير رموزها يختلف فى الأيام العادية عن رؤيتها فى شهر رمضان الكريم، فإذا حلمنا بها فى العموم هذا يعنى أن هناك أمانى جيدة ستتحقق خاصة إذا كانت تلك الحلوى خاصة بشهر رمضان مثل الكنافة والقطايف، ولكن هذا يدل على أن الأمنية نادرة مثل إنجاب طفل أو الحصول على الدكتوراه، وليس أمنية عامة كالنجاح. 

كنافة
كنافة

وتواصل مفسرة الأحلام حديثها، موضحة أن هذه الحلوى إذا حلمنا بها فى شهر رمضان فهذا يدل على شيئين إما انعكاس للأحداث اليومية أو أننا نحقق أمنية صعبة ونصل إليها فى القريب العاجل، فكلما كانت الحلوى محببة للحالم كلما كانت الأمنية قريبة لقلبه، واذا كانت حلوى غير محببة فهى أمنية غير مقربة له أو تتم ولكن ليس كما يجب.

b16e113861.jpg
تمر

وتشير مفسرة الأحلام إلى أن التمر وعسل النحل عند رؤيتهما فى المنام فى الأيام العادية، فهذا يدل على اقتراب شفاء الحالم أو أحد المقربين له ففيهما شفاء للناس في الأيام العادية، بينما رؤيتهما فى رمضان تحقيق أمانى صعبة المنال أو ميراث ومال حلال، ونفسره على حسب رموز باقى الحلم وحالة الحالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - من الكنافة للتمر اعرف تفسير رؤية الحلويات فى الأحلام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - من الكنافة للتمر اعرف تفسير رؤية الحلويات فى الأحلام " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - اضرار السكر الصناعى حسب نوعه وهل مادة الأسبرتام خطيرة
التالى حواء - اكسسوارات وسلاسل على شكل مفتاح أحدث صيحات الموضة