اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - فى آخر وجبة فطار برمضان.. بلاش مقلى عشان القولون وزيادة الوزن

صحة اسرتي - فى آخر وجبة فطار برمضان.. بلاش مقلى عشان القولون وزيادة الوزن
صحة اسرتي - فى آخر وجبة فطار برمضان.. بلاش مقلى عشان القولون وزيادة الوزن

انت تشاهد صحة اسرتي - فى آخر وجبة فطار برمضان.. بلاش مقلى عشان القولون وزيادة الوزن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 04:19 مساءً

باريس نبوز - الطعام أنواع، وكذلك الطهى أنواع أيضا، فالكثير من الطعام الذى يحمل بين طياته الكثير من الفيتامينات والعناصر، يصبح بلا قيمة فجأة بعد طهيه بطريقة غير صحية.

فالطهى بشكل عام لا يضيف النكهة والمذاق فقط للطعام، بل إنه أيضا إما يعزز ويحافظ على فيتاميناته وعناصره، وإما يفقده هذه العنصار ويصبح "طعم من غير فايدة".

المقليات
المقليات

"المقلى شكل من غير روح ولا فايدة" بهذا التشبيه الدكتور محمد المنيسى، استشارى الجهاز الهضمى والكبد والباطنة بالقصر العينى، أوجز أضرار الطعام المقلى فى الزيت أو السمن، فهو طعام له رائحة جميلة ومذاق محبب ولكنه ضار للصحة، فهو يسبب الكثير من الأضرار خاصة خلال عند تناولها ضمن وجبة الإفطار.

فعلى الإفطار نادرا ما تجد الطبق الرئيسى مسلوقا على سبيل المثال، أو عبارة عن طعام مشوى فقط، فأغلب المطابخ المصرية تفضل التحمير للأسف الشديد، ولذا يحذر الدكتور محمد من هذا المنهج الضار فى الطبخ لأنه يسبب حموضة وحرقة بالمعدة شديدة، كذلك يزيد من الاصابة بنوبات القولون المتكررة، وقد يؤثر ويسبب النقرس أيضا، فضلا بالطبع عن السمنة وزيادة الوزن المتوقعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - فى آخر وجبة فطار برمضان.. بلاش مقلى عشان القولون وزيادة الوزن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - فى آخر وجبة فطار برمضان.. بلاش مقلى عشان القولون وزيادة الوزن " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - من الكنافة للتمر اعرف تفسير رؤية الحلويات فى الأحلام
التالى صحة اسرتي - س وج.. كل ما تريد معرفته عن متلازمة الحزن الشديد