أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - ازاى تاكل الفتة بطريقة صحية ومن غير ما تحس بخمول

صحة اسرتي - ازاى تاكل الفتة بطريقة صحية ومن غير ما تحس بخمول
صحة اسرتي - ازاى تاكل الفتة بطريقة صحية ومن غير ما تحس بخمول

انت تشاهد صحة اسرتي - ازاى تاكل الفتة بطريقة صحية ومن غير ما تحس بخمول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 10:21 مساءً

باريس نبوز - تعتبر الفتة من الوجبات الغذائية الدسمة، التى تسبب زيادة فى الوزن، لاحتوائها على الأرز واللحوم وغيرها، والتى قد تسبب أضرارا صحية، ولتجنب هذا،  نتعرف على الطريقة الصحية لتناولها.

قال الدكتور محمد سيد مسعود أستاذ التغذية ورئيس مركز معلومات الأمن الغذائى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الفتة من الأطعمة الصحية، لكن البعض يتناولها بطريقة خاطئة مثل طهيها مع اللحوم الغنية بالدهون، ووضع الثوم والبصل الذى يؤدى للشعور بالنوم والخمول، ما يسبب عسر الهضم، وآلام المعدة.

وأضاف تناول الفتة بطريقة صحية يجب التخلص من الدهون اللحمة وتجنب وضع الثوم أو بصل حتى لا يشعر الإنسان بالخمول، مشيراً إلى أن الأرز والخبز بجانب السلطة الخضراء يمدان الجسم بالطاقة والحيوية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - ازاى تاكل الفتة بطريقة صحية ومن غير ما تحس بخمول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - ازاى تاكل الفتة بطريقة صحية ومن غير ما تحس بخمول " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة