أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - دلع جسمك والعب "يوجا" كل يوم عشان صحتك النفسية والبدنية

انت تشاهد صحة اسرتي - دلع جسمك والعب "يوجا" كل يوم عشان صحتك النفسية والبدنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 02:45 مساءً

باريس نبوز - اليوجا من التمارين الرياضية البسيطة التى لا تحتاج لوقت أو مجهود لممارستها، كما أنها تعمل على تعزيز صحة الجسم والشعور بالهدوء النفسى، وضمن سلسلة موضوعات "دلع جسمك"،  نقدم فوائد ممارسة" اليوجا"، وفقا لما ذكره موقع  healthline.

1:تعمل ممارسة اليوجا على زيادة تدفق الدم فى عضلات الجسم، وتساعد على الاسترخاء والهدوء النفسى والعصبى. 2:تعمل على شد الجسم وعلاج الترهلات، والحفاظ على رشاقة وجمال الجسم.
اليوجا

اليوجا

3: تعمل على تحسين ضربات القلب وتعزيز الدورة الدموية، حمايته من الجلطات والأزمات القلبية. 4:تعمل اليوجا على تعزيز الرغبة الجنسية عند الجنسين.
تمارين اليوجا

تمارين اليوجا

5: تعالج الاكتئاب والتوتر والأرق أثناء النوم. 6:تعمل على زيادة التركيز وتعزيز صحة الجهاز العصبى. 7:تزيد الثقة بالنفس وتزيد من الشعور بالسعادة. 8:تقلل من الالتهابات والإرهاق والتعب. 9:تساعد على بناء العضلات وعلاج التهابات المفاصل والظهر. 10:تحسن من نضارة وجمال البشرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - دلع جسمك والعب "يوجا" كل يوم عشان صحتك النفسية والبدنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - دلع جسمك والعب "يوجا" كل يوم عشان صحتك النفسية والبدنية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة