أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - "سامى سكينز" رسامة تحطم تحدى #stylechallenge بـ50 صورة

انت تشاهد حواء - "سامى سكينز" رسامة تحطم تحدى #stylechallenge بـ50 صورة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 03:05 مساءً

باريس نبوز - تحدى #stylechallenge نوع مميز من التحديات التى انتشرت على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، فكرته أن يرسم كل فنان أو هاوٍ شخصية من تصميمه ثم يغير شكل العمل الفنى الذى قام به ويرسمه بأسلوب فنانين آخرين أو بأسلوب رسومات كرتونية شهيرة مثل أسلوب رسم ديزنى أو عائلة سيمبسون وغيرها.

التحدى بدأ فى 2016 عندما أطلقته واحدة من مستخدمى "إنستجرام" تدعى beautifulness87 وجذب تحدى #stylechallenge العديد من الرسامين المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعى مثل أوتمن ماساكوى البريطانية التى لديها 80 ألف متابع على إنستجرام، ومضى الوقت وانتهت موضة التحدى إلى أن ظهرت رسامة جديدة فى 2018 أعادت الحياة لتحدى الرسم.

بعض الصور من التحدى فى السابق
بعض الصور من التحدى فى السابق

وبحسب موقع ماشابل فإن الرسامة الجديدة أصبحت تعرف باسم محطمة الإنترنت ومحطمة تحدى #stylechallenge بسبب تنوع أعمالها.

الرسامة سامى سكينز تعرف باسم Sammyskinns على "تويتر"، وبينما معظم الرسامين فى الماضى كانوا يصنعون من 4 إلى 6 نسخ من صورهم فإن سامى رسمت 50 شكلا مختلفا من الصورة الأصلية التى تكون رسمتها بالفعل.

الصورة الفائزة
الصورة الفائزة

سامى تبلغ من العمر 23 عاما ومازالت طالبة فى جامعة ميزورى والصورة التى رسمت منها 50 نسخة كانت صورتها هى، والأكثر من هذا لم تأخذ أى دروس فى الرسم بل علمت نفسها الرسم كهواية جانبية بسبب انشغالها فى الدراسة.

اهتمام الانترنت بسامى بعد نشر الصور
اهتمام الإنترنت بسامى بعد نشر الصور

وظهرت فى حوار مع شبكة ABC مؤخرا لتعرب عن دهشتها من شهرتها التى حصلت عليها فجأة قائلة "بصراحة لم أتوقع كل هذا.. أنا كنت فقط أرسم نفسى وأشارك الصور مع أصحابى، ولكن تطور الأمر بشكل غير متوقع وبسرعة وجدت نفسى محط اهتمام الإنترنت".

وأضافت: "كل ما أردته هو معرفة رأى أصحابى على فيس بوك فى الصور".. وقالت إنها رسمت الصور الخمسين فى عام كامل.

الحفاوة التى حظيت بها سامى لم تقف على المعجبين بها فى تويتر أو فيس بوك أو حتى من شبكة ABC إذ نشرت جامعة ميزورى أيضا الصورة على موقعها الرسمى فى مقال للتفاخر بأن الفائزة فى التحدى الذى بدأ فى 2016 هى من طلبة الجامعة.

أما عن مستقبلها فقالت سامى إنها لم تحدد ما تريده 100% ولكنها تحب العمل فى مجال الإعلام خاصة لو كان فى برنامج SNL أو فى شبكة Cartoon Network التى استخدمت بعض أساليبها فى رسوماتها الـ50.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - "سامى سكينز" رسامة تحطم تحدى #stylechallenge بـ50 صورة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - "سامى سكينز" رسامة تحطم تحدى #stylechallenge بـ50 صورة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - 5 علامات تدل على نقص فيتامين "د" في جسمك.. منها تعرق الرأس
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة