أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - فى ذكرى رحيلها.. من الشعر للمكياج والفساتين.. كيف تركت سعاد حسنى بصمتها على الموضة

انت تشاهد حواء - فى ذكرى رحيلها.. من الشعر للمكياج والفساتين.. كيف تركت سعاد حسنى بصمتها على الموضة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 03:07 مساءً

باريس نبوز - رحلت سندريلا الشاشة المصرية وتركت وراءها "الدلع" فى إطلالاتها لتتعلم منها أجيال أخرى من الفتيات والسيدات الكثير من الشياكة والموضة، وخلال الصور التالية تعرفى على ما تركته سعاد حسنى ليصبح موضة من جديد فى ذكرى رحيلها.

 

إطلالات متنوعة لسعاد حسنى جذبت الإنظار لجمالها وظلت لمدار عقود أيقونة الدلع والأنوثة الراقية، بملابسها ومكياجها وإطلالات فساتينها وتسريحاتها التى تنوعت، وظهرت من جديد خلال هذه الأيام.

فستان سعاد حسنى2
فستان سعاد حسنى2
فستان سعاد حسنى
فستان سعاد حسنى

 

 الفساتين:
 

 

فساتين منفوشة بعضها يبرز جمال الجسم وأخرى تزيده أناقة، ما بين المنفوش والضيق تنوعت ملابس السندريلا فى أدوارها فى السينما المصرية، وظهرت حاليا الفساتين المنفوشة القصيرة كموضة فى الأفراح وتنوعت سواء بالمنقط أو الكاروه.


 

التسريحات:
 
تسريحة سعاد حسنى
تسريحة سعاد حسنى
الشعر
الشعر

 

الكاريه القصير هو التسريحة الأبرز للفنانة الراحلة سعاد حسنى والتى تتميز بالقصر لتناسب وجها البسيط، كما تنوعت فى بعض الأدوار وظهورها فى الحفلات والسهرات بتسريحات بالشعر الطويل معتمدة فيها على الاكستينشين ووصلات الشعر.

 

المكياج:

 

عيون السندريلا
عيون السندريلا

 

 

رسمة العين البارزة
رسمة العين البارزة

 

الرموش الطويلة
الرموش الطويلة

 

تميزت سعاد حسنى بمكياج العيون الواسعة، واعتمدت على الاى لاينر بشكل واضح لتوسيع عيونها الصغيرة، كما اهتمت بتركيب الرموش التى اتسمت بالطول لإبراز سحر عيونها وإبراز أنوثتها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - فى ذكرى رحيلها.. من الشعر للمكياج والفساتين.. كيف تركت سعاد حسنى بصمتها على الموضة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - فى ذكرى رحيلها.. من الشعر للمكياج والفساتين.. كيف تركت سعاد حسنى بصمتها على الموضة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة