أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - تدريب الكلاب لاكتشاف نقص السكر فى الدم عند الأطفال

صحة اسرتي - تدريب الكلاب لاكتشاف نقص السكر فى الدم عند الأطفال
صحة اسرتي - تدريب الكلاب لاكتشاف نقص السكر فى الدم عند الأطفال

انت تشاهد صحة اسرتي - تدريب الكلاب لاكتشاف نقص السكر فى الدم عند الأطفال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:23 صباحاً

باريس نبوز - قررت أجاث برتران، رئيسة جمعية أكاديا الفرنسية، بالتعاون مع المدربة الأمريكية ينيفر كاتيت التى تعمل فى مجال تدريب الكلاب بالولايات المتحدة منذ 8 أعوام، تدريب 4 كلاب فرنسية للمساعدة فى اكتشاف زيادة أو نقص مستويات السكر فى الدم لدى مرضى السكر من الأطفال .

وأشارت رئيسة الجمعية الفرنسية إلى أن مخ الكلاب المدربة يكون متيقظاً أثناء الليل، إلى جانب نشاط حاسة الشم لديها لتتمكن من التعرف على زيادة أو نقصان مستوى السكر فى الدم لدى الأطفال من المرضى عن طريق شم الساق لتصدر أصواتا مرتفعة من النباح فى حال تذبذب مستوى السكر فى جسم الطفل .

ويوجد فى فرنسا 25 ألف طفل مريض سكر يحتاج إلى مراقبة مستوى السكر فى الدم بصورة مستمرة تتراوح ما بين 3 إلى 5 مرات فى اليوم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - تدريب الكلاب لاكتشاف نقص السكر فى الدم عند الأطفال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - تدريب الكلاب لاكتشاف نقص السكر فى الدم عند الأطفال " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - لو لسة "بيبى".. 4 علامات هتقولك عنده سمات التوحد "خلى بالك"
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة