أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - اعرف مقدار الفيتامينات الصحيحة والحالات التى توصف لهم

صحة اسرتي - اعرف مقدار الفيتامينات الصحيحة والحالات التى توصف لهم
صحة اسرتي - اعرف مقدار الفيتامينات الصحيحة والحالات التى توصف لهم

انت تشاهد صحة اسرتي - اعرف مقدار الفيتامينات الصحيحة والحالات التى توصف لهم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:23 صباحاً

باريس نبوز - يعتقد كثير من الأشخاص أن تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية يحميك من الأمراض، ويمد جسمهم بكامل احتياجاته.

وأوضح الدكتور أحمد مراد هاشم، أستاذ الجهاز الهضمى بكلية الطب قصر العينى، أن كثرة تناول الفيتامينات دون داع مرضى قد يضر الشخص كثيرا، حيث إنها مركبات عضوية وتفرز فى الكلى والكبد، وبالتالى وجودها بكثرة فى الجسم قد يعرض الشخص للعديد من الأمراض.

وأضاف أستاذ الجهاز الهضمى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الفيتامينات عادة لا توصف إلا للمرضى المثبت لديهم بالتحاليل والفحوصات نقص مستوى الفيتامينات بالجسم مثل مرضى التهاب الأعصاب، أو المرضى المحتمل تعرضهم لنقص فيتامينات فى المستقبل مثل الحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة مثل السكر، مشيرا أن غير هذه الفئات، لن تفيدها الفيتامينات الكثيرة فى الجسم.

وأوضح أن طريقة تناول الفيتامين والجرعة تختلف من شىء لآخر حسب كل حالة مرضية والطبيب وحده هو الذى يحدد مقدار الجرعة ومدة تناولها، مشددا على ضرورة اتباع نظام غذائى صحى وتناول الخضراوات والفاكهة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - اعرف مقدار الفيتامينات الصحيحة والحالات التى توصف لهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - اعرف مقدار الفيتامينات الصحيحة والحالات التى توصف لهم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - ابتكار سلك مغناطيسى يحل محل اختبارات الدم للكشف عن السرطان
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة