أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تفتيح لون البشرة طبيعياً

انت تشاهد حواء - س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تفتيح لون البشرة طبيعياً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:26 صباحاً

باريس نبوز - تصبغ البشرة بسبب التعرض للعديد من العوامل، خاصة الشمس، الأمر الذى يزعج قطاعا كبيرا من الفتيات، لذا تسعى الكثير منهن لوضع كريمات الأساس واستخدام البودرة المائية والإفراط بها للظهور ببشرة أفتح، ولكن هذا يؤذى البشرة ويعرضها للاسمرار أكثر، ولتفتيح لون البشرة طبيعياً فى المنزل يقدم موقع top10homeremedies كل ما تريدين معرفته لتفتيح بشرتك.

س:ما سبب غمقان لون البشرة؟
إنارة البشرة
إنارة البشرة

ج: هناك ثلاثة أسباب للون البشرة الغامق، أولها، لأن هذا يعود إلى جينات البلد التى نعيش بها، أو جينات الأب والأم، أو بسبب قوة سطوع الشمس فى تلك البلد أو السير بها لأوقات طويلة.

س:هل يمكن تفتيح لون البشرة طبيعياً فى المنزل دون استخدام مستحضرات التجميل؟

ج: نعم يمكن، وذلك عن طريق استخدام مكونات طبيعية فى المنزل.

س: ما هى تلك الوصفات وكيفية عملها؟
الزبادى
الزبادى

ج:أولاً الزبادى، أحضرى نصف كوب من الزبادى وضعيه على وجهك يومياً وسيظهر الفرق سريعاً، يمكنك إضافة ملعقة من عسل النحل الأبيض كى يعطى لبشرتك نعومة، وأيضاً يمكنك وضع الشوفان المطحون كى يعطيك ملمسا أكثر خشونة إن أردت عمل سكراب، اتركيه على وجهك لمدة 30 دقيقة يمومياً.

جيل الألوفيرا
جيل الألوفيرا

ثانياً، جيل الألوفيرا، فهو يساعد البشرة على التفتيح إلى جانب تفتيحها والتخلص من الشوائب والدهون الزائدة التى تتكون بداخل الخلية، فقط احضرى نبات الصبار وافتحيه نصفين واستخرجى منه الجيل وضعيه على وجهك قبل النوم حتى الصباح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تفتيح لون البشرة طبيعياً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تفتيح لون البشرة طبيعياً " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - بلها واشرب ميتها.. الأحجار الكريمة تجدد النشاط وتمنح السعادة
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة