أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - فيديو.. مباراة كرة قدم ودية بين روسيات ترتدين أثواب زفاف

حواء - فيديو.. مباراة كرة قدم ودية بين روسيات ترتدين أثواب زفاف
حواء - فيديو.. مباراة كرة قدم ودية بين روسيات ترتدين أثواب زفاف

انت تشاهد حواء - فيديو.. مباراة كرة قدم ودية بين روسيات ترتدين أثواب زفاف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:00 مساءً

باريس نبوز - تعبيرا عن ولعهن بكرة القدم.. ارتدت روسيات أثواب زفاف طويلة وشاركن في مباراة ودية لكرة القدم بمدينة كازان التي تستضيف مباريات ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وقسمت النساء المرتديات للأثواب البيضاء والأحذية الرياضية أنفسهن إلى فريقين يضم كل منهما 5 لاعبات. وكان زمن شوط المباراة 15 دقيقة ولعبت الروسيات وهن ممسكات بأطراف أثوابهن الطويلة على أرضية من الحصى أمام حشد صغير.

وقالت جولناز شاريبوفا وهي لاعبة في الفريق الفائز المباراة، وإن كانت لم تلعب الكرة من قبل قط "كان مظهرنا لطيفا لكنه (الثوب) لم يكن مريحا في اللعب".

وقالت ماريانا رازنوجورسكايا حارسة مرمى الفريق "كرة القدم ليست حكرا على الرجال. المهم هو الصداقة والتعاون"، وحصل الفريق الفائز على نسخة طبق الأصل من كأس العالم لكنها مصنوعة من الزهور.

وأقيمت تلك المباراة الاستثنائية قبل أولى مباريات دور الـ16 التي استضافتها كازان وتغلبت فيها فرنسا على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتستضيف روسيا حاليا كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى وتقام المباريات في 11 مدينة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - فيديو.. مباراة كرة قدم ودية بين روسيات ترتدين أثواب زفاف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - فيديو.. مباراة كرة قدم ودية بين روسيات ترتدين أثواب زفاف " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - حرصى من الكرمشة .. وصفات مضادة للشيخوخة لأنواع البشرة المختلفة
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة