أخبار عاجلة
حواء - رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - تعرف على العلاجات الطبية للصداع الهرمونى

انت تشاهد صحة اسرتي - تعرف على العلاجات الطبية للصداع الهرمونى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:35 صباحاً

باريس نبوز - هل سمعت من قبل عن الصداع الهرمونى؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت شخص يقرأ كثيرا عن الطب أو قد تكون تعمل طبيبا، أما إذا كنت لا تعرفه عنه شيئا، فالأسطر القادمة لك أنت عزيزى القارئ.

الصداع الهرمونى، هو صداع تصاب به النساء نتيجة لحدوث لخبطة فى هرمونات الجسم، وفى أغلب الأوقات تصاب به الكثيرات عند اقتراب موعد نزول الدورة الشهرية، هذا ما أكده الدكتور أحمد راشد استشارى النساء والتوليد.

وأشار استشارى النساء والتوليد، أن العلاج الطبى للصداع الهرمونى يعتمد على عدة مراحل، أولها هو العلاج بهرمون الاستروجين، الذى يتم عن أخذ بعض الحبوب الغنية بالهرمون قبل موعد الدورة الشهرية، وهذه الطريقة تقلل من الشعور بالألم الخاص بالصداع الهرمونى.

وهنا نوع آخر من العلاج الطبى للصداع الهرمونى، وهى علاجات الصداع النصفى، أى مسكنات خاصة بهذا النوع من الصداع، وتكون غنية ببعض الأحماض التى تقلل من شدة الألم، هذا ما أكده أحمد راشد.

وأوضح راشد، أن التناول المستمر لحبوب منع الحمل، قد يكون من الحيل الجيدة فى علاج الصداع الهرمونى، ولكن تحت إشراف الطبيب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - تعرف على العلاجات الطبية للصداع الهرمونى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - تعرف على العلاجات الطبية للصداع الهرمونى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - نصائح لعلاج حب الشباب أهمها البعد عن الشمس والاسترخاء
التالى حواء - جرائم الموضة.. قبل ما تقررى تحطى أحمر الخدود الجيل اعرفى إزاى تستخدميه صح