أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - التعرض للهواء الملوث يزيد من خطر الإصابة بمرض السكر..اعرف السبب

صحة اسرتي - التعرض للهواء الملوث يزيد من خطر الإصابة بمرض السكر..اعرف السبب
صحة اسرتي - التعرض للهواء الملوث يزيد من خطر الإصابة بمرض السكر..اعرف السبب

انت تشاهد صحة اسرتي - التعرض للهواء الملوث يزيد من خطر الإصابة بمرض السكر..اعرف السبب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 07:23 صباحاً

باريس نبوز -  

ذكرت أبحاث جديدة أن التعرض لمصادر التلوث، حتى ولو بمعدلات ضئيلة وتعتبر في الحدود الآمنة،  يزيد من خطر الإصابة بمرض السكر.

وقال الباحثون إن خفض معدل تلوث الهواء قد يقلل من معدلات الإصابة بالبول السكري في الدول التي بها مستويات أعلى من تلوث الهواء.

وأوضح الدكتور زياد العلي، وهو أحد كبار الباحثين في كلية الطب جامعة واشنطن، "أظهر بحثنا وجود صلة مهمة بين تلوث الهواء ومرض السكر على مستوى العالم"، متابعا "لقد وجدنا زيادة في المخاطر، حتى في المستويات المنخفضة من تلوث الهواء الذي تعتبره الآن وكالة حماية البيئة الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية يزيد من فرص الإصابة بالمرض، وهو ما يعد أمرا هاما لأن العديد من جماعات الضغط في الصناعة يجادلون بأن المستويات الحالية يجب تخفيضها، وتشير الأدلة إلى أن المستويات الحالية لا تزال غير آمنة بما فيه الكفاية وتحتاج إلى تشديد".

وفي الدراسة الحالية، قدر الباحثون أن تلوث الهواء ساهم في 3.2 مليون حالة جديدة لمرض السكر في جميع أنحاء العالم في عام 2016 ، أو حوالي 14% من جميع الحالات الجديدة في ذلك العام.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - التعرض للهواء الملوث يزيد من خطر الإصابة بمرض السكر..اعرف السبب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - التعرض للهواء الملوث يزيد من خطر الإصابة بمرض السكر..اعرف السبب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - صحتك فى وصفة لعلاج البقع الداكنة وانتى فى البيت
التالى صحة اسرتي - هل توجد فواكه ممنوعة فى الدايت؟