أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - دراسة: فول الصويا أفضل بديل آمن للعلاج بالهرمونات

انت تشاهد صحة اسرتي - دراسة: فول الصويا أفضل بديل آمن للعلاج بالهرمونات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:48 مساءً

باريس نبوز -  

صرح فريق من الباحثين أن مستخلص حبوب الصويا وسيلة آمنة لعلاج بالهرمونات لمكافحة الهبات الساخنة التى تحدث للنساء بعد انقطاع الطمث.

ولسنوات، تجنبت النساء العلاج التعويضي بالهرمونات بسبب المخاوف من الإصابة بسرطان الثدي وسرطان الرحم، لكن هناك حوالي واحدة من كل 6 نساء ببريطانيا يمرن بسن اليأس يستخدمن هذه العلاجات.

ولكن تم الآن إطلاق بديل غيرهرموني يعتمد على فول الصويا فعال بنفس القدر مثل العلاج الهرمونى التعويضي دون التعرض لخطر نمو الخلايا السرطانية.

ووجد الباحثون خلال الدراسة التى شملت على 2500 امرأة، إنه بعد تناول مستخلص فول الصويا لمدة شهر تقلصت عدد الهبات الساخنة التي يتعرضن لها النساء يومياً بسبب انقطاع الدورة الشهرية.

وقال البروفيسور "أندريا جنزاني"، رئيس الجمعية الدولية لأمراض الغدد الصماء في النساء: "مستخلص فول الصويا يقلل من أعراض انقطاع الطمث ولكن ليس له تأثير على تعزيز نمو الخلايا السرطانية على الثديين أو بطانة رحم، مما يجعله افضل علاج.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - دراسة: فول الصويا أفضل بديل آمن للعلاج بالهرمونات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - دراسة: فول الصويا أفضل بديل آمن للعلاج بالهرمونات " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - مكياج لإبراز العيون الضيقة لتبدو أوسع فى 4 خطوات
التالى نصيحة لكي - تعرف على أفضل مصادر الدهون الضرورية لصحة القلب والدماغ