أخبار عاجلة
أخبار سعودية - العطلات الصيفية قد تسبب السرطان! -
أخبار تونس - 500 عرض شغل -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - انتبه.. الملابس الليكرا تقلل فرص الإنجاب عند الرجال

صحة اسرتي - انتبه.. الملابس الليكرا تقلل فرص الإنجاب عند الرجال
صحة اسرتي - انتبه.. الملابس الليكرا تقلل فرص الإنجاب عند الرجال

انت تشاهد صحة اسرتي - انتبه.. الملابس الليكرا تقلل فرص الإنجاب عند الرجال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:22 مساءً

باريس نبوز -  

حذرت دراسة علمية حديثة من أن الرجال الذين يرتدون سراويل قصيرة ضيقة "الليكرا"، عند ركوب الدراجات قد يضرون بفرصهم في الإنجاب.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قالت "إيزابيل تراينور" أستاذة النساء والتوليد، ببريطانيا، إن الشورت الضيق، يمكن أن يؤثر على أعداد الحيوانات المنوية ونوعيتها عن طريق تسخين الخصيتين بشكل مفرط.

وتابعت "ترايتور": "ننصح الرجال بارتداء ملابس داخلية فضفاضة وتجنب أي شيء محكم حول الخصيتين عند ممارسة الرياضة مثل ركوب الدراجات لأن هذا قد يكون له تأثير عازل ، ويزيد من درجة الحرارة ، مما يؤثر على أعداد الحيوانات المنوية ونوعيتها".

وأضاف الباحثون أنه يجب أن تكون الخصيتان أكثر برودة من باقي الجسم لإنتاج باقي الحيوانات المنوية، كما أن الدراسات تشير إلى أن ارتفاع درجة الحرارة فى الخصيتين يمكن أن يغير شكل وسرعه وعدو الحيوان المنوى.

ومن ناحيته، قال خبير خصوبة الذكور "ألان باسي" ، من جامعة شيفيلد، أن الرجال الذين يرتدون ملابس داخلية ضيقة لديهم عادة نوعية حيوانات منوية أقل من الرجال الذين يرتدون ملابس فضفاضة، كما أشارت الدراسات إلى أن الجينز الضيق يزيد من خطر انخفاض جودة الحيوانات المنوية.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - انتبه.. الملابس الليكرا تقلل فرص الإنجاب عند الرجال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - انتبه.. الملابس الليكرا تقلل فرص الإنجاب عند الرجال " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - متسيبيش الحبوب تشوه جمالك.. استغلى الزبادى وتخلصى منها
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة