أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - فى ذكرى وفاتها.. أزياء ممكن تلبسيها من دولاب الأميرة فوزية فى 2018

انت تشاهد حواء - فى ذكرى وفاتها.. أزياء ممكن تلبسيها من دولاب الأميرة فوزية فى 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:31 مساءً

باريس نبوز - شبهها الكثيرون بأشهر الممثلات الأمريكيات، كانت تمتلك ملامح أنثوية مميزة، بالعيون الملونة، وتحرص دائمًا على اختيار أزيائها وإكسسواراتها بعناية، الأميرة فوزية ابنة الملك فؤاد الاول، وأخت الملك فاروق، والتى أصبحت إمبراطورة إيران فى الفترة من1941 إلى 1949 بعد زواجها من رضا بهلوى.

أزياء الأميرة فوزية
 

 

تحل اليوم ذكرى وفاتها، وهى الشخصية التى تعتبر من أبرز الشخصيات فى العائلة الملكية بمصر والتى أحاطت بها العديد من الشائعات، والقصص والأسرار التى كشفت بعد وفاتها، ولكنها تظل فى النهاية أيقونة للأناقة والجمال الطبيعى للأميرات فى مصر وعلى مستوى العالم.

 

الاميرة فوزية2
 

فدائما ما كان يثار الكثير من الحديث حول كيفية انتقائها للأزياء والإكسسوارات بعناية، وفى أحيان كثيرة كانت تصمم لها الإكسسوارات خصيصا من كبار مصممى المجوهرات والإكسسوارات فى العالم،  ولكن بالنسبة لازيائها كانت دائما حديث واهتمام الفتيات والمشاهير، حيث كانت تحرص على اختيار التصميم، وتضيف إليه لمساتها الخاصة، والتى أثبتت السنوات صحة نظرتها، حيث تواجد ملامح من  أزيائها فى موضة هذا العام.

الاميرة فوزية2.jpgاميرة فوزية
 

فتعرفى فى السطور التالية على أبرز الأزياء الأنيقة فى دولاب الأميرة فوزية.

إذا أخذتِ جولة فى أبرز أزيائها خلال الصور الموجودة لها ستجدين ان الأزياء الأوف شولدر  كانت الأقرب لقلبها، وخاصة فساتين السهرات، او الفساتين الرسمية، وهى الموضة التى تسيطر على الأزياء خلال الأعوام السابقة، وهذا العام أيضًا.

الأميرة فوزية5
 
الأميرة فوزية6
 
الاميرة فوزية9
 

ذلك بالإضافة للأزياء المنقوشة بالورود والتى لا غنى عنها فى دولاب أى فتاة فى موضة أزياء الصيف هذا العام، ولأن ذوقها كان مميزا فكانت التصميمات التى تظهر بها بإستمرار تسيطر عليها البساطة، والأعمال اليدوية فى مناسبات كثيرة، وهو ما يعتبر من ملامح موضة الأزياء والأناقة فى 2018

الاميرة فوزية9.jpgام
 
الاميرة فوزية10
 
الأميرة فوزية66
 
الأميرة فوزية67
 
الأميرة فوزية67.jpgاميرة فوز
 
الأميرة فوزية67.jpgاميرة فوزية6
 
الأميرة فوزية6665
 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - فى ذكرى وفاتها.. أزياء ممكن تلبسيها من دولاب الأميرة فوزية فى 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - فى ذكرى وفاتها.. أزياء ممكن تلبسيها من دولاب الأميرة فوزية فى 2018 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - صور..ديور "Dior" تبتكر طريقة عرض جديدة فى أسبوع الموضة بباريس
التالى حواء - فيديو.. قبل ليلة العمر.. اعرفى أحدث موديلات فساتين الفرح للشراء والإيجار