أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة بالصبار

انت تشاهد حواء - وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة بالصبار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 01:30 صباحاً

باريس نبوز - البشرة الحساسة من أكثر أنواع البشرة التى تتأثر بالتغيرات الجوية خاصة مع الحر والأتربة وارتفاع نسبة الرطوبة، ويمكن من خلال بعض الوصفات الطبيعية القيام بتنظيف البشرة الحساسة وحمايتها من هذه الأضرار، وذلك وفقا لموقع greenpeople.

ويرجع تعرض البشرة الحساسة للاحمرار  نتيجة ضعف الطبقة الخارجية للبشرة التى تعد واقياً طبيعياً يمنع البكتيريا و المواد الضارة من دخول الجسم، وتحافظ على الرطوبة داخلها وتجنب الجفاف.

الموضة الحلق للرقبة الطويلة
وصفات طبيعية 

 

الصبار:
 

يساعد الصبار على تهدئة البشرة ويمكن عمل ماسك من خلال الحصول على الصبار ومزجه ببعض القطرات من زيت الزيتون ووضعه على البشرة حتى يجف لنحو 15 دقيق ثم شطفه بالماء الفاتر.

 البشرة الخمرية

وصفات طبيعية 

 

البابونج
 

البابونج يحمل خصائص مضادة للالتهاب ويحتوى على رائحة الجيدة،  ومفيد  للعناية بالبشرة الحساسة ويمكن استخدامه كل يوم كجزء من روتين العناية بالبشرة الحساسة يوميا، والترطيب بعد التعرض لأشعة الشمس لحماية البشرة الملتهبة وتهدئتها.


5509d0938e.jpg

الطريقة:

 

قومى بغلى كوب من البابونج ودعيه حتى يكون دافئ واستخدمى قطعة من القطن النظيفة مبلله بالبابونج على الوجه لتنظيف وترطيب البشرة والعمل على تهدئتها.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة بالصبار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة بالصبار " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - اكسسوارات بالأرفف الزجاج والإضاءة لتجديد مطبخك
التالى صحة اسرتي - علاج حمو النيل بالترمس