أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - مش شرط يبقى فورمال.. إلبسى الجيب المنقوشة بأكتر من طريقة فى الشغل

انت تشاهد حواء - مش شرط يبقى فورمال.. إلبسى الجيب المنقوشة بأكتر من طريقة فى الشغل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 12:15 مساءً

باريس نبوز - تبحث الفتيات باستمرار عن أزياء مناسبة للذهاب للعمل فى فصل الصيف، حيث تقل الاختيارات بالنسبة لهن عندما يبحثن عن إطلالة رسمية وأنثوية فى نفس الوقت، فلم يعد البنطلون القماش والبليزر  هما المسيطران على  اختيارات الفتيات لتلك الأزياء، ولكن موضة هذا العام فتحت الاختيارات أمام الكثيرات لارتداء اكثر من إطلالة مختلفة للأزياء الفورمال فى العمل.

أزياء
أزياء

 

فبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل"، ل"اليوم السابع"، ان الجيب المنقوشة القصيرة هى المسيطرة على الموضة فى الأزياء الفورمال والسيمى فورمال عند النهار هذا العام، مضيفة أنها تناسب مختلف الأجسام، ويمكن ارتدائها بأكثر من شكل، وتعتبر قطع الملابس الكاجوال هى الأنسب لارتدائها مع الجيب المنقوشة بمختلف الأشكال خلال المقابلات الرسمية عند النهار فى الصيف.

أزياء2
أزياء

 

فإليكِ فى السطور التالية أكثر من طريقة لارتداء الجيب المنقوشة فى العمل

 

أزياء4
أزياء

 

أزياء7
أزياء

 


  الجيب المنقوشة والشيميز

اختارى الشيميز السادة القطن أو الجينز عند ذهابك للعمل فى الصباح للمقابلات السيمى فورمال، وسيكون الحذاء الرياضى هو الأفضل فى ذلك الوضع، وبالنسبة لموضة الجيب المنقوش ستجدين أن المخطط والتى تحتوى على رسومات متداخلة بألوان فاتحة هى المسيطرة على التصميمات.

أزياء5
أزياء

 

الجيب المنقوشة والتى شيرت الكاجوال

أما من أجل إطلالات اكثر حرية اختارى الجيب المنقوشة بالورود مع التى شيرت الكاجوال، وتوضح رشا عادل أن التى شيرتات التى تحتوى على رسومات باسماء الماركات هى الاكثر توفرًا فى الفترة الأخيرة ويمكنك الاختيار من بينها  مع الكعب العالى أو الحذاء الأرضى بالسيور.


 

أزياء1
أزياء

 

الجيب المنقوشة والشيفون

أما للمقابلات الأكثر رسمية يمكنك ارتداء الجيب المنقوشة مع البلوزة الشيفون، ويفضل اختيار ألوان بدرجات الباستيل التى تتناسب مع موضة أزياء الصيف هذا العام.


 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - مش شرط يبقى فورمال.. إلبسى الجيب المنقوشة بأكتر من طريقة فى الشغل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - مش شرط يبقى فورمال.. إلبسى الجيب المنقوشة بأكتر من طريقة فى الشغل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - الانفصال عن الواقع وبناء حياة من الخيال من أعراض الفصام الشيزوفرينى
التالى صحة اسرتي - لهذه الأسباب.. تربية القطط والكلاب ممكن تسبب التهاب الشعب الهوائية