أخبار عاجلة
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - صورة اليوم.. يا حضرة الأراجوز قولى

حواء - صورة اليوم.. يا حضرة الأراجوز قولى
حواء - صورة اليوم.. يا حضرة الأراجوز قولى

انت تشاهد حواء - صورة اليوم.. يا حضرة الأراجوز قولى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 07:40 صباحاً

باريس نبوز - تمثال بسيط من الخشب فى حجم كف اليد يرتدى ملابس باللون الأحمر ويمسك بين يديه "صاجات" تصدر صوتًا بمجرد أن تضغط على تلك القطعة الخشبية.. لعبة بسيطة يعرفها جيل التسعينات بدرجة كبيرة وامتلكها أغلبهم فى ذلك الوقت، وكانت بمثابة اللعبة المفضلة التى يقبل قطاع كبير منهم على شرائها، إنه "الأراجوز".

محمد الحصرى
 

جلست تلك السيدة التى تركت التجاعيد أثر على ملامحها  وأمامها كمية من لعب الأطفال تشرع فى بيعها، ورغم أن المشهد قد يبدو طبيعى إلا أنك بمجرد النظر إلى تلك اللعب ستعود بذاكرتك إلى مرحلة الطفولة حيث الأراجوز الخشبى و"الشخليلة" المخصصة للأطفال حديثى الولادة والطبلة البلاستيكية، كلها ألعاب لم يعد يعرفها أطفال الجيل الحالى، وإلى جانبها عربات بلاستيكية تبدو عليها الحداثة بعض الشيء، لتحدث تلك السيدة بذلك مزج بين الحضارات المختلفة فى بضاعتها لترضى جميع الأذواق والأعمار، هذه الصورة التى التقطتها لها عدسة كاميرا اليوم السابع لتسجل ذكريات اعتقدنا أنها لن تعود مرة أخرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - صورة اليوم.. يا حضرة الأراجوز قولى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - صورة اليوم.. يا حضرة الأراجوز قولى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - علماء أمريكيون يتوصلون لإنزيم يساعد على إيقاف نزيف الجسم الداخلى
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة