أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفة

انت تشاهد حواء - اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 20 يوليو 2018 04:12 صباحاً

باريس نبوز - كوكب المريخ معروف بأنه كوكب الحرب والعصبية والاندفاع، ولذلك فتراجعه له تأثيرات مختلفة على مواليد الأبراج المختلفة، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى السطور التالية.

وتقول خبيرة الأبراج، إن تراجع كوكب المريخ فى برج الدلو واستمراره فى التراجع حتى يوم ٢٧ أغسطس الساعة ٥ مساء، وأثناء هذه الفترة يعود "المريخ" إلى برج الجدى يوم ١٣ أغسطس الساعة ٥:٣٢ فجرا.

 


كوكب المريخ

 

وتوضح خبيرة الأبراج أن كوكب المريخ يعتبر ثانى الكواكب النادر تراجعها بعد كوكب "فينوس"، فالمريخ يتراجع كل ٢٥ شهر ويستمر في التراجع ٨٠ يوما يقطع خلالها ١٥ درجة من دائرة الأبراج.

 

وتشير خبيرة الأبراج إلى أن تراجع "المريخ" يدفعنا جميعا من كل الأبراج للعناد وللتشبث بآرائنا وذلك ليس فى صالحنا، فقد يؤدى بنا ذلك للتشتت ولفقدان الوسيلة الصحيحة، لذلك فالأمر يتتطلب منا التفكير جيدا قبل أى خطوة جديدة، ومع ذلك قد نميل للتباطؤ فى إنجاز واجباتنا اليومية وفى هذه الفترة يجب علينا أن نضاعف سرعتنا في الإنجازات المعتادة كى ننتهى من العمل فى وقته المحدد، وللأسف فى هذه الفترة نجد صعوبة فى التعبير عن رغباتنا ومشاعرنا.

وتضيف خبيرة الأبراج، أنه اثناء تراجع المريخ قد تنتشر روح الغضب والعنف أو جرائم الاغتصاب، ومن المهم أن نركز ونرتب أفكارنا وندرس جيدا قبل أي خطوة تنفيذية لأننا جميعا معرضين للوقوع في أخطاء خلال الفترة القادمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - اعرف جسمك.. ما هى وظيفة أوتارك وتشبه أربطتك وأذنك فى إيه؟
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة