أخبار عاجلة
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - صورة اليوم.. والحر زى الشوق نهاره وليله قاسى

حواء - صورة اليوم.. والحر زى الشوق نهاره وليله قاسى
حواء - صورة اليوم.. والحر زى الشوق نهاره وليله قاسى

انت تشاهد حواء - صورة اليوم.. والحر زى الشوق نهاره وليله قاسى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 23 يوليو 2018 07:45 صباحاً

باريس نبوز - ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير بمجرد بدء موسم الصيف فى مصر، الأمر الذى يدفع البعض للبحث عن كل الطرق الممكنة التى يمكن من خلالها تجنب الخروج فى الشمس والحر، إلا أن الظروف تضطر البعض لذلك فتبدأ رحلة البحث عن الشمسية التى أصبحت جزءا من الاكسسوارات التى يجب الحرص على عدم نسيانها قبل الخروج من المنزل.


صورة اليوم

حملت حقيبتها الصغيرة مثلها على ظهرها وأمسكت بذراع أمها الذى تمسك به الشمسية لتقيهما من حرارة الصيف وسارت إلى جانبها محاولة تجنب التعرض لأشعة الشمس الحارقة، وخلفهما فتاة أخرى قررت أن تتبع نفس النهج وحمل شمسية خاصة بها للاحتماء بها من الحر، بينما حاول البعض من حولهن التكيف مع الأمر ببساطة حتى بلوغ المكان المقصود، تلك الصورة التى التقطتها لنا عدسة كاميرا اليوم السابع لتنقل لنا جزء من حياة المصريين اليومية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - صورة اليوم.. والحر زى الشوق نهاره وليله قاسى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - صورة اليوم.. والحر زى الشوق نهاره وليله قاسى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة