أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - الحظ لما يآتى.. أبراج على موعد مع الحب.. يا ترى أنت منهم؟

انت تشاهد حواء - الحظ لما يآتى.. أبراج على موعد مع الحب.. يا ترى أنت منهم؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 10:40 صباحاً

باريس نبوز - حركة الفلك تؤثر بشكل كبير على مواليد الأبراج المختلفة، ومن تلك الحركات الدائمة انتقال كوكب فينوس والشهير بكوكب الجمال والحب إلى برج الميزان واستمراره به حتى يوم 9 سبتمبر، ما يبشر عدة أبراج بحالة من الرومانسية وانتشار أجواء الحب فى كل مكان من حولهم، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى السطور التالية.

الارتباط (1)
الارتباط

وتقول خبيرة الأبراج، إن وجود كوكب فينوس فى بيته الأصلى _برج الميزان_ يمنح مواليد الميزان حظًا وافرًا فى المال والحب ويمنحهم طاقة عاطفية وسحرًا وجاذبية، كما أن مواليد الجوزاء والدلو يحالفهم الحظ فى الحب والسفر والمال، وبذلك فإن الأبراج الهوائية من الجوزاء والميزان والدلو هذا موعدهم مع الحب.

الارتباط (2)
الارتباط 

وتضيف خبيرة الأبراج أن مواليد برجى الأسد والقوس يعدهم الوضع الفلكى هذا بالتوفيق فى حياتهم الاجتماعية والمهنية والعاطفية، أما مواليد الحمل والسرطان والعقرب والجدى، يجب أن ينتبهوا فى تعاملهم مع الأحباب وليتجنبوا الدخول فى صدام أو مواجهة.

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أنه بالنسبة لمواليد العذراء والحوت فيحالفهم الحظ ماليًا، وأخيرًا مواليد الثور تتحسن طاقتهم البدنية ويحققون إنجازات مهنية ومنزلية خلال هذه الفترة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - الحظ لما يآتى.. أبراج على موعد مع الحب.. يا ترى أنت منهم؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - الحظ لما يآتى.. أبراج على موعد مع الحب.. يا ترى أنت منهم؟ " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - هل إجراء إزالة شعر الطفلة بالليزر آمن على البشرة؟
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة