أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - أخبرونى أن السمراوت لا يظهرن على أغلفة المجلات.."بيونسيه" تروى قصتها

حواء - أخبرونى أن السمراوت لا يظهرن على أغلفة المجلات.."بيونسيه" تروى قصتها
حواء - أخبرونى أن السمراوت لا يظهرن على أغلفة المجلات.."بيونسيه" تروى قصتها

انت تشاهد حواء - أخبرونى أن السمراوت لا يظهرن على أغلفة المجلات.."بيونسيه" تروى قصتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 05:10 مساءً

باريس نبوز - "عندما بدأت مشوارى الفنى منذ 21 عامًا أخبرونى أنه من الصعب وضع صورتى على غلاف مجلة لأننى سمراء، والسمراوات لا يبعن، لكن من الواضح أنى أثبت أن هذا الكلام مجرد أسطورة غير حقيقية".. هذا ما قالته بيونسيه خاصة وأنها لم تعد فنانة أمريكية عالمية من أصل إفريقى فقط، ولكنها أصبحت وجه مجلة "فوج" الإعلانى لشهر سبتمبر.

بيونسيه (1)
بيونسيه

وأضافت فى حديثها للمجلة: "لم تختر مجلة فوج فقط فنان أمريكى من أصل إفريقى على غلافها، ولكنها اختارت أن يكون المصور أيضًا من نفس الأصول الإفريقية"، وقالت إنه من المهم بالنسبة إليها أن تساعد فى فتح الأبواب أمام الفنانين الأصغر سنًا، نظرًا لوجود العديد من الحواجز الثقافية والمجتمعية التى تعترض طريق دخولهم المجالات المختلفة، وإنها تفعل ما بوسعها لإتاحة الفرصة لهم.

بيونسيه (2)
بيونسيه

"أنا أنظر إلى المرأة التى كنت أرى نفسى فيها وأنا فتاة فى العشرينات من عمرها، لأرى الآن سيدة شابة تنمّى ثقتها بنفسها، ولكنها مازالت تصر على إرضاء الجميع من حولها"، هكذا تحدثت عن قصتها فى حوارها مع المجلة.

وعن شعورها الآن وما اختلافه عن الماضى قالت: "أشعر الآن أننى أكثر جمالًا وأنوثة، وإثارة للإهتمام، وأكثر قوة بكثير".

بيونسيه (3)
بيونسيه

يذكر أن بيونسيه أثارت حالة من الانقسام جراء ظهورها وهى ترتدى قبعة من الزهور بعد أسبوع واحد من ارتداء ريهانا لها على غلاف مجلة فوج، وبدأت المقارنات بينهما والسؤال عن الأجمل منهما فى هذه الإطلالة، واستطاعت أن تنال إعجاب الجمهور أكثر من ريهانا بسبب ظهرها بإطلالة طبيعية وبسيطة دون استخدام أى من أدوات المكياج.

بيونسيه (4)
بيونسيه
بيونسيه (5)
بيونسيه
بيونسيه (6)
بيونسيه

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - أخبرونى أن السمراوت لا يظهرن على أغلفة المجلات.."بيونسيه" تروى قصتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - أخبرونى أن السمراوت لا يظهرن على أغلفة المجلات.."بيونسيه" تروى قصتها " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - اعرفها واتجنبها.. أدوية تصيبك بالتهابات فى القولون
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة