أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - ارتداء الملابس الداخلية الضيقة يقلل عدد الحيوانات المنوية.. اعرف الأسباب

صحة اسرتي - ارتداء الملابس الداخلية الضيقة يقلل عدد الحيوانات المنوية.. اعرف الأسباب
صحة اسرتي - ارتداء الملابس الداخلية الضيقة يقلل عدد الحيوانات المنوية.. اعرف الأسباب

انت تشاهد صحة اسرتي - ارتداء الملابس الداخلية الضيقة يقلل عدد الحيوانات المنوية.. اعرف الأسباب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 05:11 مساءً

باريس نبوز - توصلت دراسة علمية جديدة أشرف عليها باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية، إلى أن الرجال الذين يرتدون ملابس داخلية أكثر ضيقا، لديهم تركيزات أقل من الحيوانات المنوية مقارنة مع تلك الذين يرتدون سراويل فضفاضة.

ووفقاً للموقع الإخبارى “The Mirror”، أوضح الباحثون أن هذا البحث الذي نشر في مجلة الطب Human Reproduction ، هو الأكبر من نوعه على الإطلاق ، حيث تمت دراسة 656 مشاركًا من الذكور بين عامي 2000 و 2017.

ووجد الباحثون أن تركيز الحيوانات المنوية كان منخفضاً بين الرجال الذين يرتدون سراويل ضيقة "البوكسر" مقارنة بالرجال الذين يرتدون سراويل فضفاضة.

ومن بين 656 رجلاً تمت دراستها ، ذكر أكثر من نصفهم (53٪) أنهم عادة ما يرتدون سراويل ضيقة "بوكسرات"، ووجدت هذه الدراسة أن نسبة تركيز الحيوانات المنوية كان منخفضا بنسبة 25% لدى هؤلاء الأشخاص.

ووجد البحث أيضا أن الرجال الذين يرتدون شورتات ضيقة لديهم مستويات أقل من الهرمون (FSH) ، مقارنة بالرجال الذين غالبا ما يرتدون الملابس الفضفاضة.

ومن الجدير بالذكر ، أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي قد تؤثر على حرارة كيس الصفن ، مثل نوع البنطلون ، على سبيل المثال الجينز الضيق ، ونسيج الملابس الداخلية ، قد تؤثر أيضًا على النتائج.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - ارتداء الملابس الداخلية الضيقة يقلل عدد الحيوانات المنوية.. اعرف الأسباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - ارتداء الملابس الداخلية الضيقة يقلل عدد الحيوانات المنوية.. اعرف الأسباب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - FDA توافق على حقن جديدة لنوع نادر من سرطان الليمفوما
التالى صحة اسرتي - حصاد اليوم.. تصنيع لحوم من الخلايا الجذعية.. وهل إزالة الشعر للطفلة يسبب أضرارا صحية؟