أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - فى عيد ميلاد التوأم حسام وإبراهيم.. اعرف تحليل شخصيتهما ونصيحة الفلك لهما

انت تشاهد حواء - فى عيد ميلاد التوأم حسام وإبراهيم.. اعرف تحليل شخصيتهما ونصيحة الفلك لهما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 07:41 مساءً

باريس نبوز - عشقهما الجمهور من أول لمسة للساحرة المستديرة، فغازلا محبيها بما حققا من إنجازات أدخلت السعادة على قلوب المصريين، فهما أشهر توائم كرة القدم المصرية على الإطلاق كابتن حسام وإبراهيم حسن، ويحتفل محبوهما باختلاف انتماءاتهم الكروية بعيد ميلادهما، ولهذا نحلل شخصيتهما عن قرب لتتعرف أكثر على أسرار تصرفاتهما.

حسام وإبراهيم حسن (1)
حسام وإبراهيم حسن 

وتقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن ميلاد كابتن حسام وإبراهيم حسن فى يوم 10 أغسطس يمنحهما ذكاء وجاذبية لا تقاوم وهما من مواليد برج الأسد، كما أن لديهما إرادة قوية ليقدما كل ما هو جديد ومفيد للآخرين، ويتمتعان بحس تحليلى كبير وكل هذه الصفات تنعكس على حياتهما نتيجة لعلم الأرقام، ناصحة إياهم بالتحكم فى العصبية بدرجة كبيرة هذا العام ليكن معهما كل الحظ.

حسام وإبراهيم حسن (2)
حسام وإبراهيم حسن 

أما خبيرة الأبراج هالة عمر فترى أن مولود يوم 10 أغسطس رقم حظه هو "9"، وهذا يفسر سر تألق الكابتن حسام حسن فى رحلته مع الساحرة المستديرة، وذلك لاختياره الرقم "9" على التيشيرت الخاص به فى الملاعب، بينما ارتدى كابتن إبراهيم الرقم "2"، ولهذا لم يحقق الإنجازات ذاتها.

حسام وإبراهيم حسن (3)
حسام وإبراهيم حسن 

وإذا كانا مولودين فى 10 أغسطس فذلك يعنى أن الحجر الكريم المسيطر عليهما هو الياقوت الأحمر، وهما شخصيات منظمة ومفعمة بالنشاط والحيوية ويسعيا لمساندة وتأييد الآخرين، ومن عيوبهما أنهما صعبا المراس - دماغهم ناشفة - ويحملان أنفسهما فوق طاقتهما.

حسام وإبراهيم حسن (4)
حسام وإبراهيم حسن 

ومولود يوم 10 أغسطس دائم الطموحات والتطلعات ويمتلك روحا قيادية فيجعل من حوله تابع له، وهو شخص باعث على الإلهام ويتميز بالصبر الشديد مع من هم أقل منه خبرة ليتعلموا من تجاربه وخبراته، ويحب إعطاء النصائح لمن حوله ويستاء كثيرا إن أهمله الآخرون أو أهملوا نصائحه، كما يمكنه أن يكون علاقات رومانسية بسهولة ويحب أن يغرق من يحب بالنصائح التى تفيده سواء فى حياته الشخصية أو العملية.

حسام وإبراهيم حسن (4)
حسام وإبراهيم حسن 

 

حسام وإبراهيم حسن (5)
حسام وإبراهيم حسن 

 

حسام وإبراهيم حسن (6)
حسام وإبراهيم حسن 

 

حسام وإبراهيم حسن (7)
حسام وإبراهيم حسن 

 

حسام وإبراهيم حسن (8)

حسام وإبراهيم حسن 

 

حسام وإبراهيم حسن (9)
حسام وإبراهيم حسن 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - فى عيد ميلاد التوأم حسام وإبراهيم.. اعرف تحليل شخصيتهما ونصيحة الفلك لهما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - فى عيد ميلاد التوأم حسام وإبراهيم.. اعرف تحليل شخصيتهما ونصيحة الفلك لهما " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - اعرفها واتجنبها.. أدوية تصيبك بالتهابات فى القولون
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة