أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - طفلك بيرسم شخص على هيئة وحش.. اعرفى دلالتها النفسية وازاى تتعاملى

انت تشاهد صحة اسرتي - طفلك بيرسم شخص على هيئة وحش.. اعرفى دلالتها النفسية وازاى تتعاملى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 04:32 مساءً

باريس نبوز - يجلس بعض الأطفال بعض الوقت لرسم بعض الأشكال على الأوراق المختلفة والتى قد تكون لوحش ذى أسنان كبيرة ويطلق عليه اسم شخص يعرفه سواء كان فردا من العائلة أو أحد المعلمين بالمدرسة أو أصدقائه، الأمر الذى يجب أن تنتبه له الأم، ولهذا نتعرف فى السطور التالية على أسباب هذه الرسومات ودلالتها فى نفسية الطفل.

 

الدكتور جمال فرويز، استشارى الصحة النفسية، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن بعض الأطفال يعبرون عما يشعرون به من حب أو كراهية تجاه شخص ما، بالرسمة على الورق فى هيئة الشكل الذى يراه عليها، مثل أن يرسم شخص على هيئة وحش فهذا يدل على كراهيته لهذا الشخص لسبب أمر ما أو يرسمه بشكل جميل وألوان زاهية فهذا يدل على حبه له .

 

وأضاف:" يجب على الأم أن تنتبه لهذه الرسومات وإذا لاحظت رسم شخص على هيئة وحش يجب أن تتحدث مع الطفل عن هذه الشخصية المرسومة، ولماذا رسمها بهذا الشكل وتحاول أن تصاحب طفلها وتتحدث معه عن مشاكله وتحلها له" .

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - طفلك بيرسم شخص على هيئة وحش.. اعرفى دلالتها النفسية وازاى تتعاملى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - طفلك بيرسم شخص على هيئة وحش.. اعرفى دلالتها النفسية وازاى تتعاملى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - س وج.. كل ماتريد معرفته عن الأسقربوط ؟
التالى صحة اسرتي - أستاذ عيون يحذر من استخدام العدسات اللاصقة المستعملة