أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - ليكى فى الورد والمشجر.. 4 موديلات صيفى للبحر والشغل اختارى اللى يريحك

انت تشاهد حواء - ليكى فى الورد والمشجر.. 4 موديلات صيفى للبحر والشغل اختارى اللى يريحك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 07:28 مساءً

باريس نبوز - موديلات مختلفة تحمل لمسة أنوثة برسومات الورود، هى ما تبحث عنه الفتيات والشابات عند شراء فستان أو ملابس جديدة، تناسب فصل الصيف وتكون عملية للحركة وتوفر المرونة، خلال ساعات العمل والتسوق، ووفقا للصور التالية بموقع pinterest اختارى الموديل المناسب لراحتك.

الكاردجان
الكاردجان

 

الكارديجان المشجر
 

 من القطع العملية التى يمكن الاعتماد عليها بسهولة فى ارتداء ملابسك سواء على جينز أو جيبة بمختلف الأنواع من الاقمشة ومنها الشيفون والقطن، وتتسم بسهولة الحركة مما يجعله مناسبا للعمل والتسوق.

 المشجر الأصفر

المشجر الأصفر

 

الفستان الأصفر المشجر:
 

 

 فستان قصير مشجر يحمل اللون الأصفر كلون أساسى ويتسم بالانسيابية، وتدخل معه ألوان أخرى مثل الأحمر والأبيض كألوان زاهية تناسب الصيف.

   
جامبسوت
جامبسوت

 

جامبسوت باللون الوردى:
 

 

موديل مناسب للمصايف والبحر، يكون من الشيفون حتى لا يحتفظ بالماء ويجف بسرعة فى حال تعرضه لأمواج البحر، ويتسم بحركة سهلة، ويناسب الفتيات بشكل كبير لأنهن لا يحتجن إلى ارتداء قطع كثيرة من الملابس.

 
الاوف شولدر
الاوف شولدر
الأوفشولدر:

 

موديل الاوفشولدير من الموديلات الموضة التى مازالت مستمرة خلال الموسم الحالى لربيع وصيف 2018 ويمكنك ارتداؤه بسهولة خاصة أنه يتسم بشكل أنيق وجذاب، ويمكن ان يكون فى شكل فستان أو فى شكل قطعتين كتوب وشورت من نفس الخامة ولون القماش.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - ليكى فى الورد والمشجر.. 4 موديلات صيفى للبحر والشغل اختارى اللى يريحك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - ليكى فى الورد والمشجر.. 4 موديلات صيفى للبحر والشغل اختارى اللى يريحك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - الكاكاو والعسل.. وصفة طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية
التالى حواء - فطارك عندنا.. طريقة عمل رول السجق بالمودزاريلا