أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - الفلك لمولود 17 مايو.. طموح وعاشق للسفر

انت تشاهد حواء - الفلك لمولود 17 مايو.. طموح وعاشق للسفر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 10:30 مساءً

باريس نبوز - برج الثور واحد من الأبراج التى يتسم أبناؤها بالقوة والعناد، ولكن تلك الصفات تختلف درجة تواجدها من شخص لآخر من أبنائه، وذلك لتأثير علم الأرقام عليهم لاسيما رقم تاريخ الميلاد، ولهذا تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد شخصية مواليد يوم 17 مايو فى عيد ميلادهم وتقدم نصيحة فلكية لهم.


سفر

 

وتقول خبيرة الأبراج إنه وفقا لعلم الأرقام إذا كنت مولودا في يوم 17 مايو، فإن ذلك يعنى أنك طموح ومحدد، وتملك كل الطاقة والإصرار لإثبات نفسك وفرض نفوذك، كما أن لديك رشاقة اجتماعية وولع بالسفر والرحلات.

 

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود 17 مايو تقول له فيها، إنك فى هذا العام تشعر فى كثير من الأحيان بثقل المسئولية، وقد تجد صعوبة في تحديد أولوياتك مما يجعلك معرضا للحيرة والتردد، ولهذا حافظ على اتزانك النفسي وتماسكك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - الفلك لمولود 17 مايو.. طموح وعاشق للسفر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - الفلك لمولود 17 مايو.. طموح وعاشق للسفر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - قرية فرنسية تحول صناديق الهواتف العمومية لأصغر مكاتب سياحية فى العالم
التالى نصيحة لكي - هكذا تحميك منتجات الألبان من الإصابة بالجلطات