اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - لتفادى تساقط شعرك بسبب الدايت اتبعى هذه الخطوات

صحة اسرتي - لتفادى تساقط شعرك بسبب الدايت اتبعى هذه الخطوات
صحة اسرتي - لتفادى تساقط شعرك بسبب الدايت اتبعى هذه الخطوات

انت تشاهد صحة اسرتي - لتفادى تساقط شعرك بسبب الدايت اتبعى هذه الخطوات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 06:02 مساءً

باريس نبوز - أثناء اتباع نظام رجيم لإنقاص وزنك ، قد يحدث تأثير على أعضاء الجسم ، فأحيانا ما يعانى بعض الأشخاص من شحوب لون الوجه أو تساقط الشعر لأنه أكثر أجزاء الجسم تأثرًا بالأنظمة الغذائية، خاصة فى حال أن النظام تم اتباعه بشكل خاطئ.

 

 الدكتورة مفيدة الشلقانى أخصائية التغذية العلاجية، أوضحت أنه  قد يتبع البعض نظام غذائى خاطئ لانقاص وزنه قد يسبب نقص الفيتامينات من الجسم والتى تؤثر بالتالى على بعض أجزاء الجسم.

 

تساقط الشعر
 

 

وأشارت خبيرة التغذية فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن نقص عنصر البيوتين والمعروف باسم "B7" يمكن أن يسبب طفح جلدى وتساقط الشعر وارتفاع الكوليسترول فى الدم ومشاكل فى القلب، لذلك يجب الاكثار من تناول الأطعمة التى تحتوى على البيوتين مثل الموز والجزر ودقيق الصويا والحبوب الكاملة والخميرة وبذر الكتان والقرنبيط والسلمون.

الموز
 

وعن وصفات الشعر يمكن استخدام زعتر مغلى مع ملعقة من الخل ويشطف، أو يتم استخدام زيوت مثل  زيت الزيتون أو اللوز ووضعه على فروة الرأس، مع استخدام فيتامين بشكل دائم حسب ارشادات الطبيب بجانب تناول الخضروات الورقية وشرب المياه بصورة كافية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - لتفادى تساقط شعرك بسبب الدايت اتبعى هذه الخطوات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - لتفادى تساقط شعرك بسبب الدايت اتبعى هذه الخطوات " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - الخجل الزائد اضطراب شخصى مش أدب.. اعرف سببه وازاى تنقذ أطفالك منه
التالى حواء - عمليات التجميل مش موضة جديدة.. اعرفى تاريخ تصغير الأنف ونحت الجسم زمان